فيديو| شاهد والدة طفل مختفي منذ عامين تتعرف عليه بعد ظهوره في كليب “محمد منير” الأخير

في لقاءها على قناة دريم الفضائية مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساء، قالت “حنان” والدة طفل مختفي بأن ابنها اختفي منذ عامين تقريبا هو ووالده، حيث كان يعمل والده كمندوب مبيعات، واثناء تواجد والده في احد مأموريات الشغل اختفي هو وابنه، وقاموا بالعثور على السيارة سليمة بدونهما.

وقالت أم الطفل بأنها قامت برؤية ابنها يوسف في الكليب الأخير الذي قام بتقديمه النجم الكبي روالفنان “محمد منير” خايفه ليه، وأشارت بانها متأكده من ظهو ابنها في الكليب، واضافت انها قامت بالتواصل مع شركة الانتاج التي قامت بغنتاج هذا الفيديو كليب لالبوم النجم الكبير منير، واخبروها بان الطفل الذي تتحدث عنه موجود ومعروف لدى كافة طاقم تسجيل الفيديو.

وقالت ام الطفل بأن احد المسؤلين بشركة انتاج الفيديو اخبرها بان الطفل الذي تتحدث عنه اسمه حسام وليس يوسف، لكنها اصرت على أن ترى الطفل حتى ولو كان اسمه يوسف، وقالت بانها ترغب في رؤية الطفل حسام الذي يتحدثون عنه.

سيدة تتعرف على أبنها المختفي منذ عام في كليب… من طرف mahmed-demerdash

وقالت حنان بأن شركة انتاج الفيديو قاموا بإعطائها رقم التليفون الخاص بوالدة الطفل حسام الذي تتحدث عنه، ولكنها حاولت الاتصال والتواصل معها أكثر من مرة بدون أي رد على الهاتف على الاطلاق، واضافت بأنها محرومة من ولدها منذ أكثر من عامين تقريبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.