فيديو..محمد ثروت:«حالة إبني غير مستقرة ويتألم بشدة..أدعوله»

كشف الفنان والمطرب محمد ثروت، أخر مستجدات الحالة الصحية نجله المخرج أحمد ثروت الذي إصيب بـ”متلازمة ميلر فيشر”، وهو مرض مناعي نادر.

وقال محمد ثروت في تصريحات لبرنامج “مساء دي إم سي”، على فضائية “دي إم سي”، أن الوضع الصحي لأبنه أحمد ليس مستقر حتى الوقت الراهن، مؤكدا أن نجله يتألم بسبب المرض الذي أصابه وأنه يصيب الأشخاص بنسبة الواحد في المليون.

وتابع محمد ثروت حديثه وهو متأثرا، بأن هذا المرض يصيب الأعصاب والجهاز المناعي بشكل كبير ويؤدي ذلك إلى أتخاذ خطوات علاجية معينة، مؤكدا على أن الألم الذي يعاني منه أبنه شديد جداً قائلا:” انا مشفق عليه من اللي هو فيه، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

وأثنى محمد ثروت على الأطباء المتابعين لحالة إبنه مؤكدا أنهم يبذلون جهدا كبيرا في علاجه.

وعبر محمد ثروت عن حزنه الشديد لوضع نجله وأنه كان يعيش حياته بشكل طبيعي ولم يكن هناك أي مؤشر على إصابته بهذا المرض قائلا:” أحمد مفيش في حياته غير شغله ويتفاني فيه من اجل اسعاد الناس وهو اللي أعاد محمد ثروت مرة أخرى وقدم أعمال لوزارة الداخلية والجيش”.

وقال أن الأطباء اخبروه أن العلاج بحاجة إلى الصبر، قائلا:” الدكاترة قالولي الموضوع بياخد وقت ومحتاج صبر وانا بقول للناس الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى وانتم بتتكلموا عن الأسعار والغلاء وكل ده كويس لكن الصحة مهمة واللي عنده صحة دلوقتي وهياكل لقمة بمش ولا بملح يحمد ربنا ويشكر فضله”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كوثر الدالي يقول

    ربي يشفيه ويعافيه يا رب