فيديو: حريق غريب في قرية مصرية..يتجدد كلما انطفأ

نبأ غريب لا يصدقه عقل انتشر مؤخرًا، يخص حريق اندلع دون سبب في أحد المنازل بقرية بمحافظة سوهاج، العجيب أن الحريق كلما انطفأ يندلع من جديد دون أسباب واضحة، وانتشر الحريق في المنازل المجاورة، وطال بعض الحقول أيضًا، وتدمر جزء من المحاصيل بها، وبقية التفاصيل سندرجها من خلال هذا المقال.

حريق-فى-مصر 2

حريق بدون سبب

أكدت المصادر المصرية أن المنزل الذي تندلع فيه الحرائق بشكل مريب يوجد في قرية اسمها “زرابي برخيل” والتي تقع في محافظة سوهاج، وأن هذا الحريق بدأ من سطح المنزل ثم انتشر في بقية الطوابق السفلية حتى وصل إلى الطابق الأول، ثم فجأة طالت النيران بقية المنازل المجاورة.

الأمر الذي تسبب في خروج قاطني هذه المنازل إلى الشارع، وبعضهم يبيت حرفيًا منذ 10 أيام في الشارع خوفًا من الدخول إلى المنازل فيقعون ضحية النيران عندما تندلع من جديد.

حريق 8

الجهات المختصة تعجز عن تفسير الحادث

ذكرت المصادر الإخبارية التي غطت الحادث أن النيران التي تندلع بدون سبب ولا مقدمات تتجدد فجأة في تلك المنازل دون غيرها بشكل متكرر، وأن النيران طالت مخازن الغلال، وكذلك بعض الحيوانات والماشية في الحظائر، وكذلك الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث الموجودة في تلك المنازل.

ووسط حالة الذعر التي انتشرت بين سكان القرية ناشد هؤلاء السكان الجهات الحكومية بضرورة التدخل لإيجاد حل سريع، خاصةً وأنهم غير قادرين على الرجوع إلى منازلهم، وأنهم يبيتون ليلهم في الشارع خوفًا على أرواحهم من تلك النيران التي لا يعلم سببها أحد.

حريق 7
حريق 13
حريق 12
حريق 11
حريق 10
حريق 9

نتمنى من الله أن يساعد هؤلاء القرويين، ويعيد إليهم الأمن والأمان من جديد، وأن يلهم المختصين بإيجاد حل سريع ليعود هؤلاء المواطنين المنكوبين إلى منازلهم دون حدوث أي خسائر  في الأرواح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد