فتوى الشيخ سالم عبدالجليل بأن كلام البنت مع الشاب عالفيس هى درجة من درجات الزنا تثير مواقع التواصل والشيخ خالد الجندى يرد مصر رقم 3 في تصفح المواقع الاباحية

في صدمة جديدة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى يفجر الدكتور سالم عبدالجليل، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق أن الصداقة بين الشاب والفتاة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى هى درجة من درجات الزنا، كما وصف الحديث بين الجنسين المختلفين هو كلام فارغ.

كما حدد الشيخ سالم عبدالجليل الأشخاص المسموح للفتاة فقط اضافتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعى مثل الأقرباء  و المعارف من جنسها فقط، كما يسمح لها بأن تضيف العلماء بشرط أن لا تقوم بالتعليق على صفحاتهم، وأن يكون تواجدها من خلال متابعة الصفحات للاطلاع فقط.

كما اضاف الشيخ انه تابع الدراسات التي تؤكد بأن كل ثلاث حالات طلاق وجد أن الفيس بوك واحد من أسباب الطلاق في حالة من الثلاث، حيث كل شخص الآن في المنزل يمسك بجهاز خاص به ويعيش في عالم منفصل عن الأخرين فيتحدث الزوج مع فتيات أجنبيات عنه وتتحدث الزوجة مع رجال غرباء عنها.

و يكمل الشيخ سالم عبدالجليل بأن 40% من المشكلات التي يسأل عنها وتصله يوميا هي مشكلات ناتجة عن الفيس بوك وما يحدث فيه.

جدير بالذكر أن الشيخ خالد الجندى قد أكد كلام الدكتور سالم عبدالجليل، واضاف انه يجب أن يدق أحدا خطر جرس الانذار خاصة أن مصر تعد الدولة رقم 3 في الدخول وتصفح المواقع الاباحية، وهو رقم خطير جداً يجب الانتباه اليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد