على حميدة يكشف أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية ودور السيسي في شفاءه من فيروس سي

كشف الفنان على حميد عن أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية بعدما كان مشهورًا جدًا في فترة التسعينات وقال: ” أنا اختفيت عن الساحة الفنية بسبب الضرائب لأن مصلحة الضرائب فرضت عليا ضرائب تقدر بـ13 مليون جنيه، وأنا الحقيقة اندهشت جدًا من هذا الرقم ولقد تعرضت للظلم الضريبي بشكل كبير”.

علي حميدة يكشف أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية ودور السيسي في شفاءه من فيروس سي

على حميدة يكشف أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية ودور السيسي في شفاءه من فيروس سي

وأضاف خلال حواره الاذاعي ببرنامج “محطة النجوم” المذاع على فضائية “نجوم إف إم”، مساء اليوم الخميس، إنه مازال سعيد بنجاح أغنية ” لولاكي ” التي لحنها له الفنان حميد الشاعري، مؤكدًا أنها سبب شهرته، على حد وصفه.

وعبر الفنان على حميدة، عن سعادته بالشفاء من مرض “فيروس سي”، قائلا: “الحمدلله تحديت المرض بعد ماكنت قربت افقد الأمل وشفيت منه تماما”.

وأضاف على حميدة “سافرت بره قالولي مافيش علاج لحالتك وبعد 3 سنين ظهر علاج “السوفالدي”، مشيرًا إلى أن الفضل في شفائه من المرض هو الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع: ” الرئيس عبد الفتاح السيسي كان دائما بيتصل يطمن عليا وعلى كل المرضى الذين كانوا في أول دفعة تلقوا هذا العلاج فور وصوله إلى مصر، وكان يقول لي مازحا “إحنا بنجرب فيكم الدواء”.

وقال الفنان على حميدة، أنه يعرض عليه الكثير من الحفلات والأفراح، ولكنه دائما يدرس الأمر جيدا قبل الموافقة، مضيفًا: “انا دائما أتبرع بنصف أجري بالحفلات حبا للجمهور، خاصة في حفلات الساحل الشمالي”.

وأعلن حميدة، عن تقديمه أغنية وطنية تحت عنوان “إدخلوا مصر”، لافتا إلى أن الأغنية من كلماته والحانه، وبدأنا العمل بها وستطرح في الأسواق قريبا”.

وأشار إلى أن هناك مواهب غنائية تمتلك اصواتا جميلة في مصر ولكنها لاتجد فرصتها، لافتا إلى أن المطرب أحمد جمال صوته يجعلني أبكي”.

وأشاد “حميدة”، خلال لقائه ببرنامج “محطة النجوم”، على إذاعة “نجوم إف إم”، مساء اليوم الخميس، “بالصوت الشاب محممد شاهين، قائلا: “أنا متفائل بالشباب دي”. وقال حميدة، أن الفنان الذي يطربني في مصر هو مدحت صالح، لافتا إلى أن أفضل مغنية في مصر هي الفنانة آمال ماهر، مؤكدا أنها لسه ماغنتش لحد دلوقتي، لانها تمتلك أكثر من هذا بكثير”.

وأعرب الفنان على حميدة، عن حزنه لما وصلت إليه الساحة الفنية الآن، مشيرا إلى حصوله على الدكتوراة في الفنون”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سعد بن محمد بن سعد الوليدي الشهي يقول

    مواطن من السعودية يشتكي من ظلم آل سعود بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تعالى ويقول إن ال سعود ظلموني وحرموني من حقوقي كمواطن مريض نفسي مسحور في حياتي الشخصية مريض في القلب والأوعية الدموية التي كانت موجودة عندي منذ سنوات طويلة كيف أعيش مع غلا المعيشة و ارتفاع الأسعار العالمية حسبنا الله ونعم الوكيل أريد مساعدة مالية كبيرة من السيد عبدالفتاح السيس رئيس الجمهورية العربية المصرية ولا بد من معرفة حقيقة ال سعود وفسادهم للرأي العام جوالي 0502104347 وعنواني المملكة العربية السعودية منطقة عسير شكراً لسيادتكم ورعايتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته