عبير الشرقاوي تهاجم صاحب فكرة «أزمة منتصف العمر»:«ليه خلتني أحب فيروز وتجملوا المعصية عند الناس»

شنت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، نجلة المخرج المسرحي الكبير جلال الشرقاوي، هجوما حادا على مسلسل “أزمة منتصف العمر”، بسبب قصة المسلسل التي وصفتها بأنها بخلط قيم المجتمع المصري.

وتحدثت الفنانة عبير الشرقاوي، خلال تصريحات لبرنامج “أسرار وحكايات”، والذي يذاع على فضائية “الشمس”، أن المسلسل فكرة تسعى لخلط الخير والشر لدي المشاهد ويساعد على المعصية.

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

ووجهت عبير الشرقاوي، حديثها إلى أيمن سليم، صاحب فكرة المسلسل، أثناء لقائهما في البرنامج، مطالبة بأنه كان يجب على المؤلف أن يجعل المشاهد يكره شخصية فيروز والتي تجسدها الفنانة ريهام عبدالغفور، وكذلك الفنان كريم فهمي، لأن ما قاما به في المسلسل يعتبر “ذنب ومعصية حقيقية”.

وتابعت الفنانة أن المؤلف جعل المشاهد يتعاطف مع فيروز وجعل هناك رغبة لديه أن تستمر تلك العلاقة الغريبة وكأنها شيئ عادي.

ومن جانبه رد صاحب فكرة المسلسل على الفنانة بقوله بأن المسلسل يعرض المشكلة وأركانها، وأن سرد القصة بشكل يجعل هناك تعاطف مع المخطئ لا يعني أنه غير مخطئ بما ارتكبه، موضحا أن الدراما لا تظهر الشر أو الخير بشكل مطلق وإنما كل شخصية بها هذا الخليط من الشر والخير”.

واستمرت عبير الشرقاوي في هجومها رغم إيضاح المؤلف لوجهة نظره بقولها أن المسلسل أظهر شخصية فيروز والتي تجسدها ريهام عبدالغفور بأنها طيبة و”غلبانة ومسكينة”، في حين أنها شخصية وضيعة قائلة:”انت ليه خلتني أحبها؟”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد