وفاة الفنانة شريفة فاضل عن عمر الـ85..مغنية “تم البدر بدري” أشهر أغاني وداع شهر رمضان

توفيت الفنانة القديرة شريفة فاضل، عن عمر يناهز الـ85 عاما، وفقا لما أعلنته الإعلامية بوسي شلبي، على حسابها الرسمي على فيس بوك.

وكتبت بوسي شلبي تعليقا على صورة للراحلة شريفة فاضل مكتوب عليها:” توفيت إلى رحمة الله أم البطل الفنانة شريفة فاضل، وستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر والدفن في مقابر العائلة قبل كوبري السيدة عائشة صلاح سالم مقابر الإمام الشافعي.

وتعتبر الفنانة شريفة فاضل واحدة من أشهر المطربات اللاتي قدمن أغاني لا يمكن نسيانها وأهمها أغنية “انا أم البطل”، وهي بالفعل كانت تعبر عنها لأن ولدها استشهد في حرب اكتوبر المجيدة عام 1973، وهو أيضا نجل الفنان الراحل سيد بدير، حيث أن شريفة فاضل تزوجت من سيد بدير.
وغنت شريفة فاضل أيضا أغنية “تم البدري بدري”، وهي الأغنية الاشهر على مر السنوات الماضية التي كانت محل سمع المصريين في أواخر شهر رمضان المبارك، وهي كانت من تأليف الشاعر عبدالفتاح مصطفى وأبدع فيها بوصف مشاعر المصريين الحزينة في وداع شهر رمضان المبارك لتكون أغنية في الإذاعة.

وجدير بالذكر أن الأغنية “تم البدري بدري”، كانت من نصيب شريفة فاضل وهي كانت ببداية مشوارها الفني، واستطاعت أن تحفظ كلماتها بشكل ممتاز في 3 أيام فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد