عبدالله رشدي: هذه الأصوات تفتقر إلى دور العقل في حياتها

نشر الداعية الإسلامي، والناشط على مواقع التوصل الاجتماعي، والباحث في شؤون المذاهب والأديان بالأزهر الشريف، عبدالله رشدي، منشوراً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، ذكر فيه خاطرة له عن النص القرآني “وليس الذكر كالأنثى”.

وقال رشدي، أنه من نعم الله تعالى على المجتمع، أن تدرك الإناث فيه أنهن لسن مثل الرجال، وفي ذات الوقت يتولى الرجال المهام الموكلة إليهم، حيث ذكر رشدي ما نصه “من نعم الله على المجتمع أن تدرك إناثه أنهن لسن كالرجال، وأن يضطلع فيه الرجال بمهامهم”.

وأضاف رشدي إلى نص منشوره فقرة أخرى توضح مقصوده، قائلاً: “لذا حين ترى أصواتاً تنادي بالتماثل بين الجنسين، وإذابة الفروق الطبيعية، والدينية بينهما، فاعلم أنها أصوات تفتقر لدور لاالعقل في حياتها”.

وقام الداعية عبدالله رشدي بتذييل منشوره بقول الله تعالى في سورة آل عمران “وليس الذكر كالأنثى”.

يشار إلى أنه في ديسمبر الماضي، نشر الداعية الإسلامي عبدالله رشدي نعياً لزوجته وأم أولاده قائلاً “انتقلت إلى رحمة الله تعالى، زوجتي الحبيبة، بعد عشرة دامت خمس عشرة عاماً، كانت فيها الزوجة المحبة، ورفيقة الدرب الوفية”.

جدير بالذكر أن صفحة الداعية الإسلامي عبدالله رشدي من الصفحات التي تحظى بزخم كبير من المتابعين، فقد تخطى أعداد المتابعين له على الحساب الرسمي على موقع “الفيسبوك” الـ6 مليون متابع، ويسخرها رشدي في الرد على كل من يهاجم العقيدة الإسلامية السنية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد