الداعية الإسلامي عبدالله رشدي ينعي زوجته على صفحته على الفيسبوك

نعى الداعية الإسلامي، عبدالله رشدي زوجته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وسط حالة من الحزن العميق التي خيمت على متابعيه.

وأعلن رشدي عبر صفحته على “فيسبوك”، موعد صلاة الجنازة غداً الأحد بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة بعد صلاة الظهر.

وكان نص منشور رشدي كالآتي:

‏انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنةٍ؛ كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله.
‏صلاةُ الجنازة غداً الأحد بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الظهر.

الداعية الإسلامي عبدالله رشدي ينعي زوجته على صفحته على الفيسبوك

أبرز المعلومات عن الداعية عبد الله رشدي

الداعية الإسلامي عبدالله رشدي ينعي زوجته على صفحته على الفيسبوك

ويعتبر رشدي أحد أبرز الشخصيات العامة، التي تعمل في مجال الدعوة الإسلامية، فهو باحث في شئون الأديان والمذاهب الإسلامية بالأزهر الشريف.

قدم برنامج “القول الفصل” عام 2011 على قناة الفجر الفضائية، كما كان له برنامج آخر على قناة الشباب، وعلى قناة الصحة والجمال أيضا.

برع رشدي في مجال المناظرات، حيث ناظر إسلام البحيري على قناة القاهرة والناس، وأثار جدلاً واسعاً بجرأته، حتى أن المذيع أسامة كمال، وصفه بأنه “ممثل الأزهر رسمياً في المناظرة”.

تم منعه من الخطابة من قبل وزارة الأوقاف المصرية، هو وآخرون مثل فضيلة الشيخ سالم عبد الجليل “أحد دعاة الأزهر الشريف”، بعدما كان متحدثاً إعلاميا باسم وزارة الأوقاف، وإمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة، وذلك بسبب التصريح بكفر غير المسلمين من النصارى واليهود، حيث صرح وفقاً لموقعه الرسمي، أنه من بدهيات العقيدة الإسلامية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد