عامل في إحدى محلات الكشري ينتحل شخصية “طبيب” ويقوم بإدارة مركز صحي

اعتقلت السلطات المصرية عاملا كان يدير مركزا طبيا في محافظة السويس شرق القاهرة لعلاج أمراض الرئة وخشونة الركبة وأمراض الثعلبة.

ووفقا لجريدة عكاظ السعودية فقد افتتح هذا العامل ” الذي يعمل في محل كشري في مدينة السويس” مركزا طبيا يزعم فيه أنه يعمل على علاج المواطنين.

وخلال الساعات الأخيرة قبل القبض عليه كانت قد انتشرت إعلانات خاصة بالمركز على مواقع التواصل الاجتماعي، داعية المواطنين المصابين بأمراض مزمنة إلى الاستفادة من الخبرات الطبية التي تقدم في المركز، واتضح أن صاحب المركز هذا يدعى” م. أ. “، وهو في الأصل عامل يعمل في محل شهير خاص بتحضير الكشري في وسط مدينة السويس.

و ظهر العامل هذا في عدة صور نشرت له على صفحة المركز على الفيسبوك مرتديا ملابس الأطباء، وأمامه نموذج لهيكل عظمي و”سماعة طبية” كذلك، وتم الإعلان أن المركز يقدم عددا كبيرا من الخدمات والوصفات العلاجية، بل ويقدم البلازما الخاصة بعلاج أمراض الثعلبة وأمراض تصلب الركبة، ومشاكل العمود الفقري، وآلام مفصل الكتف، ويقدم جلسات لممارسة تمارين الاسترخاء، والحجامة، ويقدم خدمة التدليك العلاجي، والعناية بالجسم بالكامل.

وأعلن العامل الذي يدير المركز أنه وجد علاجا لمرض تليف الرئة عن طريق وصفة تتكون من الحلبة المغلية والمحلاة بعسل النحل.

ووفقا لموقع “القاهرة 24″، فقد نفت نقابة الأطباء في السويس حصول هذا العامل على مؤهل طبي، أو أي تصريح خاص بممارسة نشاط طبي من قبل نقابة الأطباء، أو حصوله على عضوية النقابة.

وأشارت النقابة إلى أنها تقوم حاليا بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بالسويس من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المركز وصاحبه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد