عاجل.. 25 طائرة مصرية تدك معسكرات الحوثيين الانقلابيين

قامت القوات المُشاركة في ” عاصفة الحزم ” باستئناف هجومها وتوجيه ضربتها على الاماكن التي سيطر الحوثيون عليها وتوجيه الضربات على مدينة ” صعدة ” التي تُعتبر معقل الحوثيين.

وعلى صعيد أخر أكدت مصادر سيادية أن نحو ما يقرب من 25 طائرة من سلاح الطيران المصري قامت بتوجيه ضربات وغارات على مناطق تمركز الحوثيين في ” الملاحيظ، تعز ، صعدة ” وتمكنت من تدمير جميع مخازن السلاح لدى الحوثيين ومعسكرات التدريب والمخابىء.

وذكرت قناة العربية عبر شاشتها أن الحوثيين قاموا بالافراج عن ما يقرُب من 1800 مسجون من السجون اليمنية معظمهم من القتلة والمجرمين، في مُحاولة لنشر الفوضى في اليمن، بينما قامت مُظاهرات في الدينة اليمنية ” تعز ” تُشيد بعاصفة الحزم ودور مصر في التصدى لهؤلاء الحوثيين الانقلابيين على شرعية الرئيس ” هادى ” رافعين الاعلام المصرية والاعلام السعودية.

جاء هذا بعد اضطراب الاوضاع باليمن وسيطرة الحوثين على القواعد العسكرية باليمن وسيطرتهم على قصر الحكم واعلانهم أنهم الحكام الشرعيين لليمن ومما دفع وزير الخارجية اليمنى إلى مُطالبة الدول العربية بضرورة التدخل العسكرى في مصر، تلك الدول التي قامت بعمل تحالف وشن غارات على الحوثيين الانقلابيين في عملية تحت شعار ” عاصفة الحزم “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عمر عبد الكريم يقول

    ينعم الحوثين