عاجل وفاة الفنان محمود عبد العزيز | المرض الذي أدى لوفاة الساحر

توفي الفنان محمود عبد العزيز عن عمر يناهز السبعين عامًا بعد معاناته مع المرض،  وقال الاعلامي عمرو أديب: ” ربنا يرحمه والراجل ده عانى جدًا من المرض، وسيظل حيًا بأعماله مثل جميع الفنانين الراحلين”، مضيفًا خلال تقديمه برنامج ” كل يوم” المذاع على فضائية ” on E”، مساء اليوم السبت: ” أنا كنت بسمعه على نغم اف ام في مسلسله رأفت الهجان، وعايز أقول الناس دي عظيمة، ومصر عظيمة بالفن والفنانين وأنت بتلاقي العالم كله يقولك انت جاي من بلد الفكر والفن والثقافة وهي دي بلدنا وعمرنا ما كان عندنا حاجة غير دول”.

وفاة الفنان محمود عبد العزيز

وفاة الفنان محمود عبد العزيز

وتصدر هاشتاج #وفاة_محمود_عبد العزيز وهاشتاج #محمود_عبد_العزيز موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” بمجرد وفاته..ونعى عمرو أديب الفنان محمود عبد العزيز قائلًا: ” الله يرحمك يا محمود يا عبد العزيز كنت بتشوف له فن فقط، الله يرحمه كان جزء من الحياة المصرية بالكامل”. وقال عماد الدين أديب وهو يبكي: “رحمة الله على الفنان الكبير محمود عبد العزيز فهو قيمة وقامة وطنية ونتقدم بخالص العزاء لأولاده وأحبائه جميعًا”.

المرض الذي أدى لوفاة الساحر محمود عبد العزيز

وأصيب الفنان محمود عبد العزيز بضعف المناعة والانيميا ونقص وزنه بشكل ملحوظ في الأيام التي سبقت وفاته، ومنعت الزيارة عنه حيث رقد داخل مستشفى الصفا بالمهندسين، وبجواره كل من ابنيه محمد وكريم وزوجته الإعلامية بوسي شلبي ورفضوا الحديث عن حالته الصحية حينها وطالبوا بالدعاء له لكل من يسأل عنه.

وقالت قناة “العربية ” إن محمود عبد العزيز عانى من نقص نسبة الهيموجلبين في الدم، بالإضافة إلى تورم في اللثة تمت ازالتها جراحيًا لكنه عانى من مشاكل في التنفس، ويذكر أن عبد العزيز من مواليد 4 يونيو عام 1946 في الاسكندرية، وتخرج في كلية الزراعة وظهر أول مرة في مسلسل الدوامة في اوائل السبعينات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974 ثم انطلق إلى الشهرة.

وسنوافيكم بالمزيد بعد قليل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد