عاجل.. مقتل سائحون إسرائيليون في هجوم بالإسكندرية

كشف مصدر أمني، صباح اليوم الأثنين، عن تعرض فوج سياحي إسرائيلي لهجوم بالرصاص الحي من قبل أحد الأشخاص، والذي تم إلقاء القبض عليه على الفور من قبل قوات الأمن بالإسكندرية.

وشدد المصدر على أن هناك مصريين تعرضوا للإصابة إثر الهجوم المباغت الذي حدث صباح اليوم، حيث تتخذ الشرطة المصرية كافة الإجراءات القانونية حيال الأمر، كما نُقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

في سياق متصل، كشفت تقارير تلفزيونية عن أن أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين منطقة المنشية بالإسكندرية قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي في وجود فوج سياحي إسرائيلي بمزار عمود السواري.

في نفس السياق، شهد صباح الأمس السبت 7 أكتوبر قيام المقاومة الفلسطينية بتنفيذ عملية “طوفان الأقصى”، والذي راح ضحيتها حتى الاَن أكثر من 300 إسرائيلي، بالإضافة إلى الالاَف من الأشخاص حتى الاَن.

وكشفت تقارير صحفية عبرية أن هناك عشرات من الجنود الإسرائليين تعرضوا للأسر من قبل المقاومة الإسرائيلية، بعد تعرض مستوطنات إسرائيلية للهجوم من قبل حركة حماس.

وأوضحت أن هناك عدد من الغارات التي قامت بها القوات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ مساء الأمس السبت وحتى الاَن، من أجل الرد على عملية “طوفان الأقصى”، والتي جاءت مباغتة.

بينما أكدت تقارير فلسطينية أن الجيش الإسرائيلي تعرض للإرتباك إثر الهجوم المفاجئ من قبل المقاومة الفلسطينية.

وشددت على أن المقاومة تبحث خلال الفترة المقبلة شن هجومًا جديدًا على مستوطنات إسرائيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد