عاجل: شقيق أخطر ارهابي في العالم يساوم الرئيس السيسي

يشهد العالم الآن الكثير من العمليات الإرهابية التي تحدث يومياً وتحدث في أكثر من دولة بين عربية وأوروبية وإفريقية وتحدث بكل الطرق تنوع كما يقال.

الرئيس السيسي

ولكن الآن الحديث في مصر عن الارهاب يقتصر على محافظة ” شمال سيناء ” وحدوث الكثير من العمليات الإرهابية هناك في سيناء من قبل تنظيم داعش التي تطلق على نفسه ولاية ” سيناء “.

نسمع يومياً عن تفجير العبوات الناسفة وإطلاق النار على الكمائن المصرية في مدينة العريش وبالأخص منطقة الشيخ زويد والأمر هناك في تزايد من سوء إلى سوء.

وخرج شقيق زعيم القاعدة ” أيمن الظواهري ” الذي خرج من السجن مؤخراً الشيخ ” محمد الظواهري ” وأكد إن هناك حل لم يحدث في سيناء وإنه قادر الآن على إنهاء ما يحدث في سيناء ولكن بشرط واحد فقط.

وأكد محمد الظواهري إنه عرض من قبل الوساطة بين الحكومة وبين الجماعات التي تقوم بالعمليات الإرهابية في سيناء وإنه قادر على جعل الجماعات الإرهابية توقف هذه العمليات.

وأشار الظواهري إلى إنه مستعد حتى هذه اللحظة ولكن إذا طلب منه ذلك من قبل الرئيس السيسي أو الحكومة فإنه سيوافق على الفور التدخل والتوسط بين الحكومة والجماعات في سيناء لوقف الضرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.