عاجل رئيس الوزراء “شريف إسماعيل” يكشف سبب الإبقاء على وزير الصحة والتعليم في التعديل الوزاري الجديد!

قام رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل بالحديث عن التعديل الوزاري الجديد والذي أطاح ب10 من الوزراء وقام بإستبدالهم، كما سلط الضوء على السبب الذي دفعه للإبقاء على وزير الصحة والتعليم في هذا التعديل الحالي، وعدم الإطاحة بهم في التعديل الوزاري الحالي، وهو ما أثار العديد من التساؤولات.

شريف إسماعيل والتعديل الوزاري

سبب الإبقاء على التعليم والصحة بعد التعديل الوزاري

حيث قال رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل، أن السبب الذي دفعة لعدم الإطاحة بهم في هذا التعديل، أن الوزيران قد قدما تصور كامل عن العمل خلال الفترة القادمة، وهي خطة كاملة تظهر كيفية العمل داخل الوزارة في المستقبل وتطويرها في شتي المجالات، وهو ما دفع رئيس الوزراء لإعطائهم الفرصة لتنفيذ تلك الخطط.

وأكمل المهندس شريف إسماعيل حديثة عن الوزارتان بشكل خاص، حيث قال أن هناك العديد من القضايا والملفات الهامة والخطيرة داخل كل من وزارة الصحة المصرية ووزارة التربية والتعليم، وتلك القضايا والملفات الهامة والصعبة تحتاج لوقت طويل، لكي يتم التعامل معها، وهي ملفات تراكمت على مدار سنوات ماضية.

وأردف إسماعيل أنه من الصعب أن يتم الحكم على وزراء في تلك الوزارات بالتحديد في خلال 6 أشهر فقط، فهي مدة غير كافية للعمل وحل المشكلات الكبيرة داخل كل وزارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد