عاجل| الجنايات تصدر حكما ببراءة حسين سالم في قضية “تصدير الغاز لإسرائيل”

كانت قضية تصدير الغاز إلى اسرائيل واحدة من القضايا التي كان الاعلام المصري يتناولها باستمرار يوما تلو الخار وكانت حديث الساعة بالنسبة للمواطنين على مدار الساعة ايضا، وذلك لانها واحدة من القضايا والجرائم التي تمس الامن القومي للبلد بشكل مباشر، إلا أن محكمة الجنايات اليوم والتي تم انعقادها بالتجمع الخامس كان لها رأي أخهر في تلك القضية التي لطالما توقع فيها المصريون حكما قآسيا على حسين سالم.

براءه حسين سالم في قضية تصدير الغاز إلى اسرائيل

حيث اصدرت محكمة الجنايات اليوم الخميس حكما قضائيا ببراءة حسين سالم رجل الاعمال المحسوب على النظام الاسبق في قضية تصدير الغاز إلى اسرائيل، وصدر الحكم القضائي برئاسة المستشار ابراهيم عبد التواب ابراهيم صباح اليوم الخميس، وذلك بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

من جانبه، صرح الدكتور محمود كبيش محام حسين سالم بأنه سوف يقوم في الجلسة القادمة بالتقدم بالعقد الرسمي للتصالح الذي اجرته معه الدولة نيابة عن رجل الاعمال الشهير حسين سالم، وذلك في القضية الخاصة بتصدير إلى اسرائيل، ويشمل عقد التصالح مع الدولة بعض القضايا الجنائية الأخرى، واشهرها قضية غسيل الأموال وقضية أرض البياضية،

يشار إلى انه ليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها القضاء المصري بتبرءه والتصالح مع رجال الأعمال المصريين المحسوبين على النظام الأسبق نظام حسني مبارك مقابل مبالغ مادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.