عاجل اضطرابات في الوفد.. فؤاد بدراوي يعتزم ترشحه في انتخابات رئاسة مصر 2024 بعد إعلان يمامه عن ترشحه

حالة من الجدل الكبير بين أرجاء خزب الوفد المصري العريق خلال الساعات الماضية وذلك بعدما أعلن فؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد خلال الساعات الماضية عزمه على خوض الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 عن حزب الوفد وذلك عقب إعلان الدكتور عبدالسند يمامه رئيس الحزب عن ترشحه لرئاسة خلال الأيام الماضية.

 

بيان فؤاد بدراوي حول ترشحه للرئاسة 

 

أثار إعلان فؤاد بدراوي عن اعتزامه للترشح في انتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية 2024 حالة من الجدل الكبير فبذلك يكون حزب الوفد أعلن قيادتين منه بالترشح للرئاسة وجاء بيان فؤاد بدراوي كالتالي… “تحية طيبة وبعد نزولًا على رغبة زملائي وإخوتي وأخواتي من أعضاء الهيئة الوفدية الكرام، الذين تواصلوا معي على مدار الأيام القليلة الماضية، وطالبوني بأن أكون ممثلًا عنهم وباسمهم وتحت راية الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، ورضوخًا لهذه الرغبة وهذه المطالب التي هي تكليف وليس تشريف، وأمانة في عنقي”.

 

بدراوي يطالب رئيس حزب الوفد بدعوة الهيئة العليا لحزب الوفد  

 

وأضاف بدراوي خلال بيانه.. “قررت الآتي… أولًا:- إعلان ترشحي أمام من لديه الرغبة من زملائي أعضاء الهيئة العليا لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية… ثانيًا:- أطالب الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد بتحديد موعد لدعوة الهيئة الوفدية “الجمعية العمومية” المحترمة، لاختيار ما بين المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد