عاجل.. إحالة أوراق قاتلة أمها في بورسعيد للمفتي

قضت محكمة جنيات بورسعيد برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين، أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي،اليوم السبت بإحالة أوراق الفتاة التي أنهت حياة والدتها بمساعدة عشيقها لفضيلة المفتي.

قاتلة امها في بورسعيد

قاتلة امها في بورسعيد

إحالة أوراق فتاة بورسعيد للمفتي

صدر حكم اليوم بعد أن أحال النائب العام الفتاة إلى محكمة الجنايات، كما أحال عشيقها إلى محكمة الطفل المختصة، نظراً لأن عمره لم يتجاوز 15 عام، وذلك لاتهامها بارتكاب جريمة إزهاق روح والدة المتهمة الأولى عمداً مع سبق الإصرار.

وكان المتهمين قد اعترفا أمام النيابة العامة بارتكابهم للجريمة، وبررا تصرفهما بخشيهم من أن يفتضح أمرهم وعلاقتهما الآثمة، وكشفا طريقة تنفيذهما للجريمة تفصيلاً.

وأكدت النيابة العامة في بيانها أمام المحكمة اليوم، أن المتهمين قد بيتا النية وعقد العزم على تنفيذ الجريمة وقتل والدة المتهمة حتى لا يفتضح أمرهما، وجاء في نص البيان “فقتلاها بعصًا خشبية مُثبَّت فيها مسامير، ومطرقةٍ وماءٍ مغلًي وسكينٍ وكأسٍ زجاجيّةٍ مكسورة، محدثيْن بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها، وذلك بعدما خطّطا لجريمتهما وتحيّنا يومًا لتنفيذ المخطط، مكنت المتهمةُ فيه الطفلَ المتهم من دخول البيت خِلسةً أثناء نوم والدتها المجني عليها، فظفرا بها وقتلاها، ثم سرقا هاتفها المحمول وحاولا إخفاء آثار الجريمة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد