عاجل| أول قرار من وزارة الأوقاف ضد الشيخ “إيهاب يونس” إمام المسجد مغني “لسه فاكر” لأم كلثوم على الهواء مباشرة

أثار الشيخ إيهاب يونس حالة من الجدل الواسع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بعد أن قام بغناء أغنية “لسه فاكر” للمطربة المصرية الشهيرة أم كلثوم على الهواء مباشرة وهو يرتدي الملابس الأزهرية، وهو الأمر الذي دثع الكثيرين لشن هجوم ناري عليه، لأنه لا يجب أن يقوم إمام المسجد بمثل تلك التصرفات على الهواء مباشرة أمام الملايين.

عاجل| أول قرار من وزارة الأوقاف ضد الشيخ "إيهاب يونس" إمام المسجد مغني "لسه فاكر" لأم كلثوم على الهواء مباشرة

وهو الأمر الذي دفع وزارة الأوقاف لإتخاذ قرار عاجل وهام جداً في شأن إمام مسجد على بن أبي طالب المتواجد في منطقة السلام، وينصف هذا القرار على تحويل هذا الإمام للتحقيق في ديوان عام الوزارة اليوم، وذلك من أجل التحقيق معه في تلك الواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه بعد هذا التصرف الغريب.

وبالفعل وصل منذ قليل الشيخ إيهاب يونس إلى ديوان عام الوزارة لكي يخضع للتحقيق في تلك الواقعة، في حضور رئيس القطاع الديني بالوزارة وهو الشيخ جابر طايع، ومن المنتظر إنتهاء هذا التحقيق من اجل معرفة ما سيحدث بعد ذلك، والإجراءات التي سوف يتم إتخاذها في حق إمام مسجد على بن أبي طالب.

وعلى الجانب الأخر يري البعض أن ما قام به الشيخ إيهاب يونس ليس فيه أي مشكله، وإن كان هناك مشكلة فليس في الغناء، بينما في إرتداء الزي الأزهري أثناء الغناء، لأنه يشوه صورة الأزهر ووزارة الأوقاف المصرية.

أثناء التحقيق معه نقلاً عن موقع مصراوي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.