طليقة تامر حسني بسمة بوسيل تثير الجدل برسالة رومانسية في أول ظهور بعد اعلان الطلاق

أثارت طليقة الفنان المصري تامر حسني، بسمة بوسيل، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت رسالة رومانسية على حسابها في إنستغرام، مما دفع المتابعين للاستفسار عما إذا كانت هذه الرسالة توجهت لتامر كإعلان لحبها له، على الرغم من الانفصال الذي أعلنت عنه مؤخرًا.

وظهرت بسمة في الستوري وهي تحمل رسالة مكتوب عليها: “أنت تستحق الحب” دون التحدث عن تفاصيلها، مما أثار الكثير من التساؤلات حول ما إذا كان هذا الكلام يعبر عن مشاعر الحب لتامر أو لعلاقة جديدة.

جدير بالذكر أن المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسني أعلنت يوم أمس الخميس عن انفصالها الرسمي من زوجها تامر حسني، بعد زواج دام لأكثر من 12 عامًا، من خلال نشرها الإعلان على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتبت فيه: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني”.

فيما قدّم تامر حسني تعليقًا على المنشور الذي نشرته بسمة، وأكد فيه أنه يتمنى لها الخير، وقام بإعادة نشر المنشور على حسابه في إنستغرام، وقال في الأخير لها مباشرة: “سأظل الأب والأخ والصديق”.

بعد اعلان طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد إعلان بسمة بوسيل وتامر حسني عن انفصالهما يوم أمس الخميس، قامت بسمة بوسيل بالخطوة الأولى ونشرت صورة جديدة عبر حسابها على إنستغرام، وذلك من خلال خاصية الستوري، حيث ظهرت وهي تقف أمام البحر وتعطي ظهرها للكاميرا دون أي وصف.

بينما لم يقم تامر حسني بنشر أي شيء جديد واكتفى بتأكيد انفصالهما بنفس الطريقة وعن طريق الرد على منشورها.

يذكر أن للثنائي ثلاثة أطفال هم: “تاليا وأمايا وآدم”، ولم يكن هذا الإعلان الأول عن انفصالهما، إذ أعلنت بسمة بوسيل عن انفصالهما قبل ثلاث سنوات، ولكن تمكن تامر حسني آنذاك من إصلاح الأمور بينهما.

ولكن في المرة، قام الثنائي بالإعلان رسمياً عن انفصالهما دون انتظار انتشار شائعات جديدة، ويواصل تامر حسني في الوقت الحالي التحضير لفيلمه الجديد “تاج” الذي يترقبه كل عشاقه داخل مصر وخارجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد