طقس أول أيام عيد الفطر المبارك 2024 وحقيقة وجود عاصفة ترابية

يترقب المسلمون عيد الفطر 2024 الذي يفصلنا عن أول أيامه ساعات قليلة، وسط توقعات طقس العيد واضطراب درجات الحرارة بين برودة الجو وارتفاعها، ليتساءل الجميع عن عن طقس أول أيام عيد الفطر المبارك 2024 لتحديد الملابس التي يريدونها هل صيفية أم شتوية وخلفية، خاصة أن الكثير قد يلجأ للسفر في إجازة عيد الفطر لقضائه في مختلف المحافظات.

حالة الطقس في عيد الفطر

طقس العيد

 

الأرصاد تتوقع طقس العيد

 

تحدثت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك، موضحة أن إن البلاد تتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، أدى إلى نشاط للرياح مصحوبًا بالرمال والأتربة وانخفاض في درجات الحرارة.

وعن طقس أول أيام عيد الفطر المبارك، توقعت وجود تحسن شديد في الأحوال الجوية مع أول يوم العيد بدء من ظهر يوم الأربعاء، مشيرة إلى ارتفاع درجات الحرارة مع ثاني أيام العيد مع استمرار الشبورة المائية صباحًا.

 

طقس العيد 2024

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية حول طقس العيد، تزايد كميات سقوط الأمطار على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، لافتة إلى استمرار لنشاط الرياح غد الثلاثاء بدء من السواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد، مع توقعات بسقوط أمطار بين المتوسطة والغزيرة، محذرة من استمرار انخفاض درجات الحرارة في ساعات الليل المتأخرة والصباح المبكر، كما شددت على ضرورة ارتداء الملابس المناسبة لتلك الفترات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد