طرح البوستر الرسمي لفيلم «ضرب نار» قبل عرضه مطلع العام المقبل

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإسكندراني، بطولة النجم أحمد العوضي، البوستر الرسمي للفيلم، تمهيداً لعرضه بجميع دور العرض السينمائية المصرية 4 يناير، وفي دول الخليج 11 يناير 2024.

البوستر الرسمي لفيلم ضرب نار

 

 

ونشرت الشركة المنتجة البوستر الرسمي عبر صفحتها الرسمية فيسبوك، وعلقت عليه: شط إسكندرية يا شط الهوى، انتظروا فيلم الإسكندراني يوم 4 يناير في مصر، وفي الخليج 11 يناير.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي عن بطل العمل أحمد العوضي الذي يجسد شخصية تدعى “بكر الإسكندراني”، وهو ابن بيومي فؤاد أحد تجار الإسكندرية الكبار، العمل مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة، الفيلم بطولة كلا من: أحمد العوضي، حسين فهمي، زينة، تسنيم مطر، محمد رضوان، انتصار، صلاح عبد الله، عصام السقا، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة،  وإخراج خالد يوسف.

 

مسلسل ضرب نار للنجم أحمد العوضي

وكان آخر أعمال أحمد العوضي مسلسل ضرب نار الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، وماجد المصري، انتصار، أحمد غزي، مها نصار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.