طبيب يُحرج محمد رمضان بسبب صورته مع الدولارات.. والفنان يرد

تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة على حسابه الرسمي على «فيسبوك» أثناء استقلاله طائرة خاصة، وبجواره مبلغ مالي كبير بعملة الدولار، بينما كان الفنان ينظر بعيدًا كما لو أنه لا يكترث لها.

عاصفة الغضب التي تعرض لها «رمضان» كان من بينها منشور للدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، واخصائي القلب، كتب فيه «ياريت بالدولارات دي اللي واضح إنك مش محتاجلها؛ تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المُركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المُفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم.. يمكن ده يشفعلك يوم الزحام».. ثم ختم الطبيب الشهير منشوره بعبارته الشهير «ماتزعلوش»، مُرفقًا صورتين نشرهما الفنان رمضان إلى جوار المبلغ المالي في الطائرة الخاصة.

ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى جاء الرد سريعًا من محمد رمضان على منشور الدكتور جمال شعبان، حيث كتب رمضان: شكرًا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة وتليفون حضرتك على الخاص»، ليُبادله الطبيب عبارات الشكر على رده، وأنه أرسل له رقم الهاتف كما طلب.

ولاقى رد الفنان رمضان تفاعلًا كبيرًا على صفحة عميد معهد القلب السابق، حيث سجّل الآلاف إعجابهم على التعليق بواسطة خاصية الإعجاب على «فيسبوك».

ويُعرف عن رمضان أنه من الفنانين الأكثر إثارة للجدل عبر الصور التي ينشرها، والتي يُظهر من خلالها الرفاهية التي يعيشها، حيث ينشر صورًا كثيرة داخل الطائرة الخاصة التي يتنقل بها، وأخرى إلى جوار سياراته والتي أكد في تصريحات إنه اشترى جميع السيارات التي كان يحلم بها.

ورغم اعتبار البعض أن هذه الصور التي ينشرها «رمضان» تعتبر «استفزازية» لكن جانبًا آخر من مُحبيه يُبديه إعجابه بها، ويرى أنها «حرية خاصة له».

كان رمضان ظهر منذ أيام خلال تصويره مشاهد في الولايات المتحدة وهو يرتدي «العقال» الخليجي، وهو أعلى جمل، في مشاهد دعائية للسياحة في الوطن العربي، مدُونًا عليها أن السياحة هذا الصيف ستكون في الوطن العربي، ليؤكد أنها جزء من مشاهد دعائية في أمريكا، وأثارت هذه الصور أيضًا جدلًا كبيرًا، وإعجابًا من أخرين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد