طبيب أنغام يكشف تفاصيل مرضها وحقيقة إصابتها بسرطان المعدة

تعيش المطربة أنغام، حالة من القلق بسبب تعرضها لأزمة صحية، جعلت المحيطين بها وجمهورها يشعر بالقلق عليها ويريد الاطمئنان عليها.

وقال الدكتور أكرم العدوي، استاذ أمراض النساء والتوليد، وهو الطبيب المعالج لها، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “كلمة أخيرة”، والمعروض على قناة “on-e”، أن المطربة جاءت إليه تعاني آلام في بطنها والحوض وكذلك ظهرها، مما جعله يطلب منها إجراء تحاليل وفحوصات طبية ليستطيع تشخيص حالتها المرضية.

انغام
انغام

وكشف “العدوي”، أنه نصح الفنانة بإجراء جراحة لاستئصال ما يمكن معالجته وطلب منها تحضير نفسها للجراحة،وذلك منذ اسبوعان، لافتا إلى أن الفنانة طلبت منه التريث حتى تنتهي من التزاماتها الفنية وحفلاتها الغنائية.

وتابع أنه وافق على طلب المطربة واكتفى بالعلاج قائلا:” هنجرب ونشوف الدنيا”، مشيرا إلى أن أنغام حدث لها نزيف عنيف وإرهاق شديد مما جعل إجراء عملية جراحية عاجلة أمر ملح وبالفعل أجريت لها الجراحة منذ 10 أيام مضت ونجحت تلك الجراحة.

حقيقة إصابة انغام بالسرطان

أنغام
أنغام

وكشف الطبيب المعالج، أنه بعد الجراحة الناجحة بعد 4 أيام شعرت المطربة بالتعب مرة أخرى، في أمعاء البطن، حيث أنها كانت تعاني من التصاقات سابقة في منطقة البطن وقد تم استئصالها بالجراحة ولكن الألام عادت مرة أخرى، موضحا أنه طلب منها إجراء الأشعة وتحاليل للأنسجة بعد الجراحة وتبين أنها تعاني من أورام ليست سرطانية أو خبيثة وانما أورام ليفية وهو ما ينفي إصابتها بالسرطان وأنه لا توجد خطورة على حياة الفنانة أنغام.

وقال الدكتور أكرم العدوي:”لا توجد أي أورام سرطانية ومن الناحية الطبية فإن انغام في حالة شفاء تام من الأوجاع والألم الذي كانت تعيشه قبل الجراحة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد