صورة | فتاة تطلب الزواج من أدمن صفحة شاومينج

مع بدء إمتحانات الثانوية العامة، قامت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة بنشر تسريبات إمتحانات الثانوية العامة على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وكان أخرها إمتحان اللغة الإنجليزية قبل أيام قليلة من الآن.

لم تكتف الصفحة أو مؤسسها بهذا فقط، بل طالب الأدمن المسؤول عنها وزارة التربية والتعليم بعدد من الطلبات، والشروط، ومن ضمنها كان إلغاء نظام التنسيق، وإلغاء فكرة الكتب المدرسية، والإعتماد على التكنولوجيا الحديثة، كإستخدام أجهزة الكمبيوتر اللوحى، والتقنيات الأخرى.

هذا وقد أعلنت وزارة الداخلية قبل أيام عن إلقاء القبض على مجموعة من أدمن صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة، وتم نشر صورهم على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

هذا وقد تدأول مجموعة كبيرة من تشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعى، صورة لفتاة، يعتقد أنها طالبة في المرحلة الثانوية، وقد ظهرت وهى تحمل لافتة وقد كتب عليها، شاومينج تتجوزى، بحبك، وتحمل في يدها دبلة، في إشارة منها لطلب الزواج من أدمن الصفحة التي تقوم بنشر تسريبات إمتحانات الثانوية العامة.

فتاة تطلب الزواج من شاومينج

هذا وقد علق عدد كبير من النشطاء على هذه الصورة ما بين مؤيد لفكرتها، ومعارض لها بسبب طريقة طلب الزواج من الأدمن، معتبرين إياها بأنها فتاة جعلت نفسها مكان سلعة للعرض.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد