صورة.. حفيد فريد شوقي يرد بقوة على محمد رمضان

رد محمد السباعي حفيد وحش الشاشة، الراحل فريد شوقي، على حديث الممثل محمد رمضان مؤخرًا.

محمد رمضان

وأوضح محمد السباعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “خد يا محمد رمضان اقولك.. بتعرف تعد لحد كام؟!”.

وتابع السباعي “فريد شوقي آخر ملوك مصر.. ممثل وكاتب سيناريو وحوار ومنتج مصري، امتدت حياته المهنية نحو أكثر من 50 عاما، أنتج وكتب سيناريو أكثر من 400 فيلم، بالإضافة إلى المسرح والتلفزيون.. غطت شعبيته مجمل العالم العربي، بما في ذلك تركيا”.

وشدد حفيد فريد شوقي “أنتج أكثر من ١٣ فيلم تركي وأصبح نجم تركيا، المخرجون دائمًا كانوا يخاطبونه بصفته فريد بيك، بالرغم من عدم حصوله على لقب البكوية رسميًا.. ولكن كدليل على الاحترام، كما عمل مع أكثر من 90 مخرجا ومنتجا”.

وتعرض محمد رمضان لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته المثيرة والهجوم على أدوار فريد شوقي، خلال استضافة الأول في برنامج تلفزيوني مسجل.

وقال رمضان خلال برنامج “بيت العيلة” الذي كانت تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم على قناة النهار “عايز استشهد بالتاريخ.. أول فيلم عمله فريد شوقي بطولة مطلقة كان اسمه حميدو، كان دوره تاجر مخدرات وارتكب جريمة قتل”.

وتابع محمد رمضان “نجم كبير عمل دور صبي عالمة في بداية حياته.. يجب الحكم على الممثل من خلال خطواته ومشواره”.

أما ناهد السباعي حفيدة فريد شوقي، كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام “لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ ask google 😄”.

وتابعت ناهد السباعي “أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم.. وحش الشاشة.. ملك الترسو.. الأسطى حسن.. حميدو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد