صفعة لقاء سويدان لميدو عادل تضعهم في موقف صعب يصل للشطب من النقابة.. أشرف زكي يتحدث | التفاصيل بالفيديو

يذكر أن هناك مشادة كلامية دارت بين الفنان ميدو عادل والفنانة لقاء سويدان، وذلك عقب الانتهاء من عرض مسرحية “سيد درويش” على مسرح البالون.

صورة تجمع لقاء سويدان وميدو عادل: نجوم مصرية

وكانت المشادة الكلامية بين ميدو وسويدان بعدما وجهت له اتهام بسبها والإساءة لها، في غضون ذلك قامت لقاء بصفع ميدو عادل وسط دهشة كبيرة من أبطال العرض.

قرار النقابة بشأن حادث لقاء سويدان وميدو عادل

في غضون ذلك أصدرت النقابة بيان وتضمن بيان النقابة: “قرر المجلس اعتماد قرار لجنة التحقيق بإحالة كل من لقاء يحيى مصطفى سويدان، ومحمد عادل عبدالمنعم حسن، إلى مجلس التأديب لما هو منسوب إليهما، وكذلك التنبيه عليهما، بعدم الإدلاء بأي معلومات أو آراء خاصة بالمشكلة لأي من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي والقنوات، لحين انتهاء مجلس التأديب”.

مضيفا: “وتطبيقاً لنص إحدى مواد قانون النقابة فإنه لا يجوز للعضو اتخاذ إجراءات قضائية ضد عضو آخر بسبب عمل من أعماله الفنية إلا بعد مرور شهر على الأقل من تاريخ إبلاغ شكواه إلى مجلس النقابة، ومع ذلك يجوز له اتخاذ الإجراءات الوقتية اللازمة للمحافظة على حقوقه؛ لذا وجب التنبيه عليهما بعدم اتخاذ أي إجراءات قانونية لحين انتهاء مجلس التأديب”.

حديث أشرف زكي عن حادث لقاء سويدان وميدو عادل

تحدث أشرف زكي نقيب الممثلين عن الحادث وقال أن المجلس لديه صلاحية كبيرة في القرارات المتخذة ومن ضمنها لفت النظر أو التبرئة أو الإنذار أو الغرامة أو الإيقاف لمدة لا تزيد عن العمل لمدة عام أو الشطب.

تعليق لقاء سويدان على صفعها لميدو عادل

وكتبت الفنانة لقاء سويدان على فيسبوك تعليقا على الحادث: “صباح الخير على كل مُحبي ومُتابعي الفنانة، أنا رافضة أتكلم في المشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وأيضاً أمام الرقابة الإدارية، ومش ناوية أرد على أي بوستات يكون فيها تجاوز غير بالقانون”.

وواصلت لقاء سويدان: “وياريت مفيش حد يدخلني في تصفية حساباته الخاصة، وحوارات ومشاكل يُراد منها الإنتقام الشخصي، ومش ناوية أوضح أكتر من كده.. شكراً”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نجوي حسانين يقول

    يلا بالسلامه هما الاتنين وهو ف فنان وراجل كبير يرضي يكون اسم الشهرة له ميدو والاتنين بصراحه دمهم تقيل وعقبال 90 ٪ من الممثلين لما يتشطبوا مع انه حلم مستحيل بس يارب