«صراخ جنوني»..روجينا تحتفل بفوز أشرف زكي بنقابة الممثلين بشكل هستيري..والجمهور:«أهدي يافنانة»

عبرت الفنانة روجينا، عن فرحتها العارمة بفوز زوجها الدكتور أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية وتجديد الثقة فيه كنقيب للممثلين.

وقفزت روجينا وقت إعلان نتيجة فوز زوجها بالأصوات من الفرحة واطلقت صرخات السعادة بالنتيجة.

وحاول أشرف زكي ومن حوله تهدئة زوجته روجينا بعد أن دخلت في فرحة هستيرية وظلت تصرخ من الفرحة.

وطالبت اللجنة المختصة بالانتخابات من الجميع بالهدوء والتزام الصمت حتى إعلان باقي النتائج والفائزين بالانتخابات، وما أن أنتهت اللجنة حتى سارع محبي اشرف زكي بالاحتفال به وحمله على اكتافهم والهتاف بأسمه.

واختفلت اراء الجمهور ما بين مؤيد لفرحة روجينا وأنها تعاملت بصفتها زوجة محبة لزوجها وبين منتقدا لما فعلته وأنه كان يجب أن تحترم أجواء الانتخابات وتلتزم الهدوء حتى الانتهاء من الإعلان عن النتيجة، وقال أحدهم:”اهدي يافنانة علشان صحتك”، بينما قال أخر:”فرحتها جميلة اوي وتعبر عن حبهما لبعض ربنا يخليكم لبعض”.

يذكر أن أشرف زكي حصل على أكبر عدد من الأصوات في انتخابات التجديد النصفي، ليبقي في منصه، بعد منافسة مع كلا من الفنان حلمي فودة والمخرج أحمد السيد أبوموسى،وكان هناك 12 مرشحا من الفنانين على مقعد عضو مجلس النقابة، ومن أبرزهم الفنان أحمد بدير ونهال عنبر ولقاء سويدان.

وقد حضر عدد كبير من نجوم الفن والإبداع للانتخابات ومنهم الفنان يحيى الفخراني وكذلك الفنانة القديرة لبلبة وغيرهم من نجوم الفن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نا نفسي امثل 😔💔امنيتي وربي