شيرين: أمنية حياتي أتجوز من هذا الشخص!

حلت النجمة المصرية الكبيرة والمعروفة شيرين ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الفنانة القديرة إسعاد يونس، وتحدثت خلال هذا اللقاء عن مجموعة من الأشياء الغريبة جداً، والتي ربما تكون تلك هي المرة الأولي التي تتحدث عنها في برنامج تلفزيوني، وعلى رأسها أمنية حياتها بالزاوج من أحد الأشخاص أو الحياة التي كانت تتمني أن تعيشها.

شيرين

شيرين: أمنية حياتي أتجوز من هذا الشخص!

حيث قالت شيرين أن أمنية حياتي أن أتزوج من شخص ميكانيكي أو حداد، وأن أعيش معه في غرفة على سطوح أحد المباني، لأنها كانت تتمني أن تجرب الحياة بتلك الطريقة الصعبة، كما أنها تحب الرجل “الخشن” كما وصفتة النجمة الكبيرة، وهي ما ستجدة في أصحاب تلك المهن الشاقة.

والجدير بالذكر أن النجمة الكبيرة قد أثارت جدلاً واسعاً في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أعلنت أنها إعتزلت الفن بشكل نهائي، بطريقة مفاجأة بدون إبداء أي أسباب، ولكنها تراجعت عن هذا القرار فيما بعد، بعدما تم الضغط عليها من قبل محبها المنتشرين في الوطن العربي وتدخل بعض زملائها أيضاَ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Abdalla saleh يقول

    بالنسبة للقرار التالت او البند التالت الخاث بضبط الاسعار…بعني الحكومة حتثبت الاسعار الحالية ولا تخفضها ولا تعمل علي تثبيت الزيادة القادمة اللي الحكومة بتوعدنا بيه بعد العيد