“شيبسي بطعم رجول الفراخ”يثير ضجة كبيرة في مصر

طرحت شركة شيبسي للصناعات الغذائية منتجها الجديد من البطاطس المقرمشة وأطلقت عليه”شيبسي بطعم رجول الفراخ”، وانتشرت الصورة على صفحات السوشيال ميديا، مما أثار استياء المواطنين، حيث انهالت التعليقات الساخرة عليها.

"شيبسي بطعم رجول الفراخ"يثير ضجة كبيرة في مصر

صورة شيبسي بطعم رجول الفراخ تثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي والشركة تعلق

رد الشركة على وجود شيبسي برجول الفراخ

صرح مصدر مسؤول بالشركة، أن الشركة لا تنوي إصدار أطعمة جديدة هذه الفترة، تابع قائلا: إن الشركة تراعي ذوق المواطنين جيدا في الأطعمة الجديدة، حيث تعمل اختبارات أذواق قبل طرح البطاطس المقرمشة في الأسواق، وأن الشركة حريصة على إرضاء عملائها ودائما تسعى للمحافظة على اسمها ومنتجها للأفضل.

حقيقة طرح شركة شيبسي للصناعات الغذائية للمنتج

تجدر الإشارة إلى أن المعهد القومي للتغذية في الفترة الماضية قد نشر عدة منشورات بشأن الأكلات الاقتصادية، للتخفيف على المواطنين، من غلاء الأسعار في الفترة الحالية، حيث شمل المنشور طريقة عمل وجبة رجول الفراخ، حيث تم تفاعل المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار غضب البعض قالوا هل وصل بنا الحال لهذا، والبعض أقبل على طهيها.

رد رئيس شعبة المواد الغذائية

قال حازم المنوفي رئيس شعبة المواد الغذائية بغرقة إسكندرية التجارية، أن ما قد تم تداوله عبر مواقع التواصل بشان أكياس الشيبسي بطعم رجول الفراخ غير صحيح، حيث أكد أن الصورة فوتوشوب للسخرية فقط ولا أساس لها من الصحة.

رد أحد المواطنين

علق أحد المواطنين مستاء من هذه الشائعة، قائلا: مبقتش حاجه تضحك، ده بقي موضوع مستفز، في ناس أكلهم ده فعلا وأنك تتريق عليهم ده يعتبر تعالي واستفزاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد