شككت في رجولته وفضلت بنت بنوت أكثر من شهرين.. والد عريس الإسماعيلية يكشف مفاجآت جديدة

كشف والد المتهم عبد الله الشهير بعريس الإسماعيلية، عن مفاجآت جديدة في القضية التي شغلت الرأي العام طوال الفترة الأخيرة، والتي بدأت منذ 8 أشهر حيث تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعدي العريس على عروسته يوم الزفاف ورفضت تحرير محضر في قسم الشرطة وأكدت خلال وسائل الإعلام أن ما حدث مجرد خلاف بسيط، وتجددت الأزمة من جديد بعد 8 أشهر من الزواج بعد تحرير العروسة محضر في قسم الشرطة ضد زوجها اتهمته بالضرب المبرح وإحداث إصابات متفرقة بالجسم.

وقرر القاضي الجزء في مجمع محاكم الإسماعيلية منذ أيام تجديد حبس المتهم عبد الله الشهير بعريس الإسماعيلية لمدة 15 يوما بعد انتهاء فترة الحبس الاحتياطي الأولى والتي قدرت من جانب الجهات المنية بـ 4 أيام.

بنت بنوت لأكثر من شهرين 

قال والد زوج مها المعروفة إعلاميًا بعروس الإسماعيلية، إن مها كانت تحاول استفزاز نجله عبد الله، وتفتعل المشاكل وترفض تناول الطعام مع أهل بيتهم، على حد قوله.

وقال والد العريس، أن العروسة مها زوجة نجله كانت دائما ما تحاول استفزاز ابنه عبد الله وتفتعل المشاكل معه وترفض تناول الطعام مع أهل بيتهم على حد قوله، مشيرا في تصريحات تليفزيونية “فضلت أكتر من شهرين بنت بنوت وكل ما يقرب منها تبعد.. ورحنا للشيخ يقرأ عليها قال إنها كويسة ولما رجعنا البيت ودخلنا لقيناها فاتحة باب البيت، وخرجت من الشارع وراح أبوها جابها عشان زوجها حلف ما يخرج وراها”.

وأضاف والد العريس: “لما رجعت طبطبت عليها وأكلتها ورفضت تمد إيدها ولا تاخد الأكل من عمها.. والمشاكل كل يوم كانت بتتفاقم والفضايح مش حلوة.. وأشهد الله ما حد حبسها.. ومها كانت غير طبيعية وفصلت الكهرباء عن الأجهزة الكهربائية، وريحة الطعام قلبت البيت عشان عفن وافتكرت الريحة سببها حاجة ميتة، ومراتي أم عبد الله كانت بتعملها عصير ليمون لما تغضب وتصوت.. وكل شوية تصوت وأطلع أسال ابني ليكون ضربها يقول مجتش ناحيتها.. وبلغتها ساعتها إحنا خلاص هنطلقك عشان مفيش عمار بينا وبين بعض”.

واختتم والد عريس الإسماعيلية: “مها استفزت عبد الله ابني كتير وشككت في رجولته، وقالت له إحنا زي بعض، دا ينفع يتقال الكلام دا؟، ساعتها ابني اعتدى عليها بالضرب على وجهها”.

وكانت العروسة قد اتهمت العريس بالضرب واحتجازها نحو 15 يوما في غرفة المنزل ومنع أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها أو التواصل معها، وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية “زوجي أخذ مني الهاتف المحمول لمدة 15 يومًا، وعندما اتصلوا عليّ ولم أرد، جاء والدي عند المنزل وظل ينادي على زوجي، وعندما سمعت صوت والدي بدأت أستغيث به من شرفة المنزل، وبعد كل الذل والإهانة استحالة أتنازل عن حقي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد