مصر تحدد مهلة أخيرة لإصدار بطاقات الإعفاء للوافدين

في إطار حرص الدولة المصرية على استمرار استفادة المقيمين من كافة الخدمات المقدمة لهم من قبل الجهاز الإداري بالدولة، تهيب الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بكافة الأجانب، وخاصة الفئات المعفاة من سداد رسوم الإقامة، بالتوجه لتسجيل بياناتهم والحصول على بطاقة الإعفاء لضمان استمرار استفادتهم من الخدمات الحكومية.

Screenshot

صرح السيد رئيس مجلس الوزراء بأنه سيتم إيقاف كافة الخدمات المقدمة للأجانب الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية عقب انتهاء المهلة الحالية في 3 سبتمبر 2024. وأوضح أن المهلة نهائية ولن يتم تمديدها.

وأكدت الإدارة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأجانب الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء، والتعامل معهم باعتبارهم مخالفين لضوابط الإقامة بالبلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.