شقيقة سفاح الجيزة: “عمته ست كبيرة وعلاقتنا بيها كويسة وأحداث المسلسل غير حقيقية” فما رد المؤلف عليها؟

أستطاع مسلسل “سفاح الجيزة” أن ينال إعجاب المشاهدين بشكل مذهل، وذلك بعد عرض أول حلقتين له على منصة شاهد، ويذكر أنه بطولة الفنان أحمد فهمي وتم عرضه لأول مرة يوم الخميس الماضي، وعلقت شقيقة سفاح الجيزة الحقيقي على أولى الحلقات لإحدى الصحف الإخباري المصرية قائلة: “كل اللي هقدر أقوله لا إلا الله سيدنا محمد رسول الله، المسلسل جيرانا حكولي عنه شفت جزء منه بس اللي حصل في أول حلقات المسلسل محصلش في الحقيقة، أخويا مجرم وقتل ٤ أشخاص بس لكن معاشرش مرات صاحب المصنع ذي في المسلسل ولا قتل عمته في مصحه ذي اللي اتعرض”.

صورة تجمع بين الفنان احمد فهمي بمسلسل سفاح الجيزة والسفاح الحقيقة _ المصدر: موقع عين مصر

كما أضافت قائلة: “عمته ست كبيرة عايشه في الصعيد وكنا بنزورها وعلاقتنا بيها كويسه وامي هي أم قذافي كانت ست ملهاش أي حاجه كفايه اللي حصلها لما عرفت إن ابنها خلاص اتقيد عليه حكم الإعدام لكن معظم اللي اتعرض في حلقات مسلسل محصلش”.

كما قالت إنها لم تتلقى اي اتصالات من صانعي العمل، ولم يبحث احد منهم عن الحقيقة كاملة، ولم يستعينوا بأي فرد من أفراد أسرة سفاح الجيزة.

مؤلف مسلسل سفاح الجيزة

حاول المؤلف محمد صلاح عزب توضيح الأمور بعد الجدل الذي تم أثارته في الأيام القليلة الماضية حول مسلسل سفاح الجيزة، وقال أنه عمل فني مستوحي من أحداث حقيقة واقعية.

كما تابع حديثه قائلاً: “أننا لا نمجد السفاح في المسلسل ولا يقدم كبطل قومي أو ضحية ولا نقدم سلسله عن حياته الشخصية، مشيرا إلى أن هذا المسلسل لم يهدف إلى إدانة شخص أو تبرئته، فهو عمل فني مستند عن أحداث حقيقة”.

صورة للمتهم قذاقي عبد المعاطي الشهير بسفاح الجيزة وهو يرتدى السترة الحمراء بالمحكمة _ المصدر: موقع فن

كما أضاف إلى أنه كان يريد في المقام الأول إنصاف ضحايا ذلك السفاح، والذين تم اتهامهم بعدة اتهامات غير أخلاقية، ولم يتم التركيز على جرائم السفاح.

وعند سؤاله عن حديث شقيقة سفاح الجيزة، قال إنها لا تستطيع أن تفرق بين القصة الحقيقية والعمل الدرامي الفني، حيث أن أحداث العمل لا ترتبط بشقيقها بشيء إطلاقاً، فهو عمل مستوحي من قو حقيقية فقط، كما أشار إلى أنه سعيد للغاية بآراء الجمهور والجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة حول مسلسل سفاح الجيزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد