شركة اسرائيلية وراء حذف اغنية تامر حسني “١٨٠ درجة” من اليوتيوب تعرف على السبب

قام موقع اليوتيوب اليوم بحذف اغنية الفنان تامر حسني الجديدة “180 درجة” بحجة احتوائها على مشاهد تابعة لشركة اسرائيلية، وقد قامت الشركة الاسرائيلية بتقديم بعض مقاطع الفيديو والصور التي تثبت استخدامها بدون اذن منها.

و قد استخدم ياسر سامي مخرج الاغنية ياسر سامي مشاهد للاغنية بدون اذن تابعة لشركة Studio Aiko الاسرائيلية، وتخص الفيلا التي ظهرت بالفيديو مشروع يسمى “فيلا قيسارية” تقع شمال الاراضي الفلسطينية.

و من المتوقع أن تقوم شركة روتانا باعادة رفع الفيديو على اليوتيوب، ولكن موقع يوتيوب لا يقبل اعادة رفع الفديوهات التي تم حذفها من قبل.

و قد كتب مخرج الاغنية على صفحته الرسمية بالفيس بوك:” لمن لا يعلم أن المخرج هو صاحب فكرة ورؤية، ورسائل ويقوم بإدارة العمل والممثلين القائمين عليه لتوصيل رسالته للمشاهد عن طريق (فريق العمل) وليس مسئولا عن ادعاء أو كذب شخص من ضمن فريق العمل بأنة يمتلك مادة سوف تضيف إلى العمل، وليس مطلوبا منه معرفة صدق أو كذب المدعي بأنه يمتلك تلك المادة، ثقة في فريق العمل.. وأرجو أن تكون الرسائل والقيم الحقيقية وراء العمل التي بداخله قد وصلت الي المشاهدين بعيدا عن الحاقدين وراء ما أنجزت محاولا بعث التفاؤل والطاقة الايجابية داخل المشاهدين لجعل ما يشاهدوه دروس مستفادة تساعدهم على الانطلاق للنجاح وعدم التوقف عند المشاكل والصدمات “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد