الانتهاء من تنفيذ مشروع الالف مصنع بنسبة 87.5%

أعلنت مصادر من الرئاسة عن استعداد 785 مصنع للعمل من مشروع 1000 مصنع بالمنطقة الصناعية بالتجمع الثالث في القاهرة الجديدة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الإسكان التي تقوم بعمل البنية التحتية.

الانتهاء من تنفيذ مشروع الالف مصنع بنسبة 87.5%

و قد قام فريق من مجلس الرئاسة بجولة في المنطقة الصناعية، وسلم التقرير للرئاسة متمضننا الانتهاء من التشطيب الداخلي لـ339 مصنعًا في المشروع من بينهم 100 مصنع بدأوا العمل بالفعل.

وقد دخلت 9 محولات كهربائية المنطقة، وتم الانتهاء من إدخال الكهرباء للمنطقه بنسبة 95%، بالإضافة إلى أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية قرر عمل نقطة شرطة كاملة في المنطقة، كما وفر مطافئ للعاملين في المشروع، وأكدت المصادر الرئاسية أن المشروع كان يواجه محاولات عرقلة من بعض المستثمرين الذين كانوا يرغبون في الاستحواذ عليه.

و من المنتظر أن يتم الانتهاء من التشطيبات الخاصة بـ446 مصنعًا خلال الأسبوعين المقبلين، وهو ما يعني أن نحو 785 مصنعًا جاهزين للعمل بالفعل، إضافة إلى أنه يتم ربط المنطقة الصناعية بطريق العين السخنة، وهو ما يربط المنطقة بمنطقة مهمة لوجود موانئ تنقل المواد الخام التي تحتاجها بعض المصانع، كما وضع حجر الأساس بالمنطقة بشعار النهضة الصناعية و3 أهرامات رمزًا للحضارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد