شاهد: رئيس لجنة الشباب بالبرلمان البالغ 70 عاما: «الشباب فرحانين بيا»

في واقعة هي الأغرب عن البرلمان الحالي الذي أثار حالة من الجدل بين أوساط الشباب خاصة، تولي نائب برلماني يبلغ من العمر 70 عاما رئاسة لجنة الشباب في البرلمان. 

وقد أستقبله الإعلامي وائل الإبراشي من خلال مداخلة هاتفية ببرنامجه الشهير العاشرة مساءا، ليكون رد النائب قاسم فرج، إنه مازال شباب وأنه لم يأتي على حق الشباب في تولي رئاسة لجنة الشباب في البرلمان وأنه من الوضع الطبيعي أن الناخبين الذين أنتخبوه هم شباب. 

وتابع حديثه أنه يخدم الشباب 40 عاما متواصلة من خلال منصبه كرئيس اتحاد شباب القري عن محافظة الجيزة، مؤكدا أن الشباب يميلوا إليه وأنه سعداء به لتوليه منصبه كرئيس لجنة الشباب. 

وأكد في كلامه مع الإبراشي، أن الشباب بحاجة ليكون لهم قائد، ليرد عليه الإبراشي أن الشعب المصري يعاني من شيخوخة فرصة ولكن النائب يرد عليه بانه هناك فرصة للشباب ليعارضه الإبراشي مرة أخرى ساخرا :” مانت اخدتها خلاص” ليكون رد النائب كوميدي :” اخدتها فين انا ماخدتش حاجة..وانا عندي 70 سنة وهكمل كمان زيهم ” ليرد عليه الابراشي :”ياسيدي ربنا يديك الصحة والاعمار بيد الله”.

وعندما سأله الإبراشي عن أعضاء اللجنة فكانت الصدمة حينما قاله له أسماء أشخاص كبيرة في السن ومنهم حمدي الكنيسي، وأبدي غضبه من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي :” ولا بصيت للمواقع دي وانا بببص للشباب والاجيال اللي شافت شغلي “

ويطالبه الإبراشي أن يترك لجنة الشباب للشباب، وكان قاسم فرج رده :” هو حد اخدها منهم دي لجنة مؤقتة “.

وفي نهاية المداخلة قام النائب المسن بغلق الهاتف في وجه الإبراشي بعد استمرار هجوم الإبراشي عليه بسبب تمسكه بأنه الأصلح ليكون رئيسا للجنة الشباب.

ملحوظة أن المداخلة تبدأ في الفيديو 1.06.30


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد