بالصور | شاهد بدء تشغيل التاكسي النهري بين محافظتي القاهرة والجيزة، في أروع توصيلة حتى الآن

في تصريح من المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل “أحمد إبراهيم”،  انه نفي الذي انتشر في بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن اختفاء “التاكسي النهري “، بعد ما تم تجربته يوم الثلاثاء السابق، وأنه لا وجود له.

التاكسي النهري الجيزة القاهرة

وأكد المتحدث الرسمي “أحمد إبراهيم”، صباح اليوم السبت 5/3/2016، أن التاكسي النهري يعمل بصورة طبيعية في نهر النيل، وأنه يقوم بنقل الركاب من مكان لأخر، وليس نقل الركاب فقط بل يستخدمه السائحين في السياحة والنزهة.

التاكسي النهري
التاكسي النهري

التاكسي النهري

وأوضح المتحدث الرسمي أن التاكسي النهري كان جاهز في أدراج وزارة النقل، منذ 3 سنوات على الأكثر، وقد ظهر بعد أن تولى “د. سعد الجيوشي” المسؤولية.

التاكسي النهري
التاكسي النهري

فقام بتشغيله وأنهى مشكلته في وقت قياسي، والذي زال جميع المعوقات الإدارية التي عطلت انطلاق هذا المشروع، لأنها من المشاريع الجيدة للاستثمار في نهر النيل ركاب وبضائع.

التاكسي النهري
التاكسي النهري

التاكسي النهري

وقد أكد “مجدي غالي” صاحب شركة من شركات التاكسي النهري، أن عنده 9 وحدات من التاكسي النهري ويتراوح سعر الواحد 600 ألف جنيه، وأنه يقوم بالعمل بشكل تجريبي وسوف يتوسع في استثماره على المدى البعيد، في إطار مجال التاكسي النهري وسوف يتم نشره في جميع المحافظات الجمهورية من خلال التعاون مع وزارة النقل.

التاكسي النهري
التاكسي النهري

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط
التاكسي النهري
التاكسي النهري

وفي نهاية التصريح من المتحدث الرسمي انه تم الاتفاق على تصنيع 50 معدية في نهر النيل، مع شركة ترسانة قناة السويس بدلا عن المعديات الغير صالحة للعمل والتي تتسبب في كوارث.

التاكسي النهري
التاكسي النهري

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد