شاهد أول رد فعل من الشيخ (محمد جبريل) على قرار منعه من السفر

أثار الدعاء الذي دعا به الشيخ (محمد جبريل) في ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان الحإلى بمسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة ضجة كبيرة في الشارع المصرى، حيث ترتب على دعاء القنوت الذي دعا به في هذه الليلة منعه من الإمامة والخطابة في جميع مساجد مصر وذلك بسبب دعاءة على الظالمين والإعلاميين.

كذلك تم صدور قرار أمس الإربعاء بمنعه من السفر حيث كان مغادرا أمس إلى لندن عبر مطار القاهرة ولكن السلطات لم تسمح له بمغادرة البلاد.

هذا وفي أول رد فعل له على قرار منعه من السفر قال الشيخ محمد جبريل من خلال صفحة منسوبة له على تويتر (إن منعى من السفر لن يمنعنى عن نصرة الحق والمظلومين في أى مكان في العالم).

ولكن الشيخ محمد جبريل نفي كل هذه التصريحات وقال إن هذه الصفحة ليست خاصة به ولا يعلم من كتب هذا الكلام وهو لم يصرح بأى شيءمن هذا القبيل وقال أيضاً فضيلته (أشهد الله أني برئ مما كُتب على لساني الآن وسابقا من أي جهة كانت، وهي مسؤولية من كتبه، وحررت محضرًا قبل ذلك بسبب إنتحال اسمي على موقع تويتر).

وقال الشيخ محمد جبريل في بيان له على موقعه الرسمى (أنا أحب بلدي ووطني ولم أنتمي إلى أي جهة كانت وتاريخي يدل على ذلك والجهة الوحيدة التي انتمي إليها هي حب القرآن وحمل رسالته في الداخل والخارج).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد