هذا ما قاله مرتضى منصور على الشيخ محمد جبريل بعدما دعاءه على الظالمين

أثار دعاء الشيخ محمد جبريل، المقريء والداعية الإسلامي الشهير، على الظالمين، في مسجد عمرو بن العاص في القاهرة، استياء بعض الإعلاميين والشخصيات العامة مثل الإعلامي أحمد موسى، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

هذا ما قاله مرتضى منصور عن محمد جبريل

هذا ما قاله مرتضى منصور عن محمد جبريل

وهاجم مرتضى منصور خلال اتصال هاتفي لبرنامج “على مسؤوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء أمس الثلاثاء، الشيخ محمد جبريل واصفه بـ (المستشار النسائي) لأحمد الريان، صاحب شركة الريان الشهيرة المتخصصة في توظيف الأموال والتي أغلقت بعد قضية كبيرة تم النصب على عدد من المصريين فيها.

وقال مرتضى: “محمد جبريل عمره ما كان شيخ، ده كان المستشار النسائي لأحمد الريان، وكان عندي في البيت كل يوم، ومقابل ذلك أخذ منه طابقين في العمارة في شارع هارون”.

وأضاف منصور: “محمد جبريل اللي بيتقال عليه شيخ.. كان بيعمل كده.. ويمكن الرجوع للأرشيف في جريدة الفجر  لمعرفة إن جبريل نسوانجي، وكان ماسك الدفتر بتاع الزواج العرفي لأحمد الريان”.

ويأتي هجوم منصور على جبريل بعدما أعلنت وزارة الأوقاف رسميًا منع جبريل من العمل الدعوي بجميع مساجد مصر، أو إلقاء الدروس، أو إمامة المصلين لأنه لم يلتزم -بحسب بيانها الرسمي – بتعليمات الوزارة في دعاء القنوت، متهمة جبريل بأنه وظفه توظيفًا سياسيًا لا علاقة له بالدين، بل متاجرة بعواطف الناس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد