سيدة مسيحية تُعلن إسلامها في صلاة التراويح بالمحلة الكبرى

قامت سيدة مسيحية بإشهار إسلامها داخل مسجد ” الشيشتاوى ” بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك عقب صلاة التراويح بالمسجد، وسط أجواء من التكبير من المصليين بالمسجد، وفرحة عارمة حول دخول تلك السيدة في الإسلام.

تلك السيدة تُدعى ” جميلة نصيف نخلة ” تبلغ من العمر 30 عاماً، وتقيم بمنطقة الوراقة بالمحلة الكبرى، حيث ذهبت تلك السيدة إلى مقر فتوى  الأزهر الشريف يوم الخميس الماضى الموافق 2 يونيو 2016 من أجل معرفة كيفية الدخول في الدين الإسلامى.

حيث قام مجموعة من شيوخ الأزهر بإستقبالها بصدر رحب، كما وضحوا لها تعاليم الدين الإسلامى السمح، وأوضحوا لها كيفية الدخول في الإسلامة، ثم جعلوها تنطق الشهادتين وتم إثبات إسلامها شرعاً وتبعيتها للمسلسمين، وأن عليها ماعليهم من واجبات.

كما قامت تلك السيدة بتقديم طلب من أجل تغيير إسمها إلى ” جميلة رضا غازى خليل “، وذهبت إلى مسجد الشيشتاوى من أجل إعلان إسلامها مرة أخرى في صلاة التراويح.

1

التف المصليين حولها عقب إعلانها الدخول في الإسلام وقاموا بالتكبير، كما قام البعض منهم بعرض وظيفة عليها بجانب سكن، بينما قامت السيدات بإطلاق الزغاريد كتعبيير عن فرحتهم البالغة لدخولها في الإسلام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد