سماح أنور تكشف سبب قولها “مبروك” عند وفاة صديقتها معالي زايد

ظهرت النجمة المصرية المعروفة سماح أنور كضيفة في برنامج شيخ الحارة والذي يعرض على قناة القاهرة والناس أثناء شهر رمضان الحالي، وتحدثت خلال هذا اللقاء عن العديد من النقاط الهامة في حياتها سواء الفنية أو الخاصة، وتطرقت في حديثها للحديث عن واحدة من صديقاتها في الوسط الفني المصري، وهي النجمة الراحلة معالي زايد.

سماح انور ومعالي زايد

سماح أنور تكشف سبب قولها "مبروك" عند وفاة صديقتها معالي زايد

حيث أكدت سماح أنور أنها عندما علمت بخبر وفاة صديقتها الفنانة الكبيرة الراحلة معالي زايد قالت “مبروك”، وهو رد فعل غريب جداً، خاصة وأنه كانت هناك علاقة صداقة قوية تجمع ما بين الإثنين، وبالتحديد في الفترة الأخيرة من حياة زايد بعد أن عانت بشدة من المرض في أخر أيامها.

وقالت سماح أنها علقت بتلك الكلمة لأن تعلم أن صديقتها معالي زايد قد إرتاحت الآن، فهي لن تعاني مرة أخرى من المرض أو الوحدة كما كان الوضع في أيامها الأخيرة، وإنما قد ذهبت إلى مكان أفضل بجوار الله، حيث لا يوجد وحدة أو أي تعب وهو ما دفعها للتعليق بهذا الشكل على خبر الوفاة.

وأضافت سماح أنور، انها كانت على علاقة جيدة جداً بمعالي خاصة في الأيام الأخيرة لها، والتي كانت تسكن فيها بعيد جداً عن جميع أهلها وأصدقائها، وكانت تعاني من مرض السرطان، بجانب شعورها الموحش بالوحدة والبعد عن جميع الناس، وهو ما كان يؤثر عليها بشكل كبير جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد