بالصور.. الفنانة “سماح أنور” تثير الجدل بعد إطلالة غريبة

أثارت الفنانة المصرية “سماح أنور” الجدل بعد إطلالتها المثيرة للجدل والتي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، وظهرت سماح أنور في الإطالة التي نشرتها بمنظر يشبه إلى حد كبير شخصية الفنانة المصرية “لوسي” في مسلسل “المداح الجزء الثالث” والذي تم عرضه في رمضان 2023.

والسبب الذي أثار دهشة جماهير ومتابعي سماح أنور هو ظهورها في صورة مستخدمه الذكاء الاصطناعي، وتظهر سماح في الصورة وهي مرتدية تاج ونظارة غريبة، وقد علقت سماح على الصورة قائلة “فوج 2023“، وقد أشادت الفنانة “ريهام عبد الغفور” بالصورة التي نشرتها سماح أنور قائلة: “سماح أنور أيقونتي، بحبك”.

ليست المرة الأولى

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى للفنانة سماح أنور إثارتها للجدل، حيث شنت هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق على أصحاب العقارات بعدما رفض مالك العمارة التي تسكن فيها بأن يضع لافتة باسم والديها وهم الكاتب “أنور عبد الله” والفنانة “سعاد حسين”، وقالت بأنها تقدمت بشكوى ضد صاحب العقار.

من هي سماح أنور؟

هي فنانة مصرية من مواليد 22 أبريل عام 1965، وولدت في أسرة عاشقة للفن، فوالدها هو الكاتب الكبير “أنور عبد الله” ووالدتها هي الفنانة “سعاد حسين”.

وقد شاركت في حوالي 70 فيلماً أبرزهم: “شياطين الشرطة، نساء صعاليك، حالة تلبس”.

وشاركت في حوالي 40 مسلسلاً أبرزهم: “ذئاب الجبل، رأفت الهجان الجزء الثاني والثالث”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سماح أنور هي مسرحية “في انتظار بابا” من إخراج “سمير العصفوري”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد