سر تواجد رزان مغربي في مستشفى عين شمس التخصصي وانفعال مدير أعمالها

رزان مغربي كانت حديث الساعة في مستشفى عين شمس التخصصي، حيث فوجئ العاملين  في المستشفى اليوم الأربعاء 30 مارس بالمذيعة والفنانة اللبنانية رزان مغربي، توجد معهم بالقسم الخاص بأخذ العينات من أجل إجراء بعض التحاليل،  و بالفعل فلقد تم سحب عينة من الدم من الفنانة اللبنانية رزان مغربي.

رزان مغربى

رزان مغربى

و برغم أن الفنانة اللبنانية رزان مغربي لم تتواجد بالقسم إلا دقائق قليلة، التف حولها العاملين بالقسم وبعض المرضى، حتى تم سحب عينة الدم إلا أن مدير أعمالها كان يصرخ في المتواجدين والعاملين في المستشفى قائلا: ” خلصونا، عاوز  أنام “.

هذا وقد صرح المسئول عن سحب العينات لمراسلة نجوم مصرية، بأن الفنانة اللبنانية رزان مغربي قد أتت من أجل عمل  صورة كاملة للدم، موقعة بختم النسر والمرجح أنها بهدف تجديد الإقامة الخاصة بها داخل مصر.

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية رزان مغربي هي من مواليد عام 1973م، وتبلغ من العمر 42 عاما وهي متزوجة من ناجي جبران، ولها ابن واحد اسمه رام، وهذه احدى كلمات رزان لابنها رام  على صفحتها بتويتر عندما بلغ عامه الأول..

كلمات رزان مغربي لابنها رام في عيد ميلاده

هذا وقد بدأت رزان مغربي  عملها كمذيعة في عدد من البرامج، ثم انتقلت بعدها للتمثيل ويعد مسلسل لعبة حياة مع الفنانة غادة عبدالرازق من أشهر أعمالها التليفزيونية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد