سبب غياب زينة عن سحور مسلسل “جعفر العمدة” وتفاصيل أزمتها مع محمد رمضان

قامت أسرة مسلسل “جعفر العمدة” بإقامة حفل سحور رمضاني يوم أمس، وقد حضره جميع نجوم العمل بما في ذلك النجم محمد رمضان وهالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب، بالإضافة إلى المخرج محمد سامي وفريق العمل. ولكن لاحظ الجمهور غياب الفنانة زينة عن الحفل، مما دفع البعض للتساؤل عن سبب غيابها عن السحور.

وبحسب مصادر مقربة من “نجوم مصرية” داخل مقر العمل، فإن سبب غياب زينة يعود إلى مشكلة حدثت بينها وبين الفنان محمد رمضان في كواليس المسلسل.

وأكد المصدر أن المشكلة تطورت إلى خلاف أيضًا مع المخرج محمد سامي، وعلى الرغم من محاولات للصلح بين محمد رمضان وزينة، إلا أنها باءت بالفشل.

ومن جانب آخر، كشف ناقد فني في تصريحات صحافية أن السبب وراء تلك الأزمة هو غضب زينة بسبب نهاية المسلسل ورغبتها في تعديل بعض المشاهد، بالإضافة إلى عدم تلبية الكثير من طلباتها أثناء التصوير. كما أشار الناقد إلى أن زينة شعرت بالإهانة لعدم تصدرها أفيش المسلسل كبطلة له، ورفضت نشر أي صور مع بطلات المسلسل في الكواليس، وحضور أي فعالية تجمع أسرة المسلسل.

ومع ذلك، فإن هذه الأزمة لم تؤثر على نجاح المسلسل الذي يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي بصفة عامة وفي مصر بصفة خاصة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا متواصلاً طيلة شهر رمضان المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد