ساويرس يشعل أزمة استقالة هاني شاكر.. شاكوش يكشف أسرار الجلسة ونادية مصطفى تعتذر

أعلن الفنان المصري الكبير هاني شاكر استقالته من منصب نقيب الموسيقيين مساء أمس الإثنين. وجاء ذلك عقب أزمة حدثت في مؤتمر تم عقده من أجل أن يقدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذار للموسيقيين الذين أساء لهم من قبل. فما هي القصة؟.

 

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

أثناء حضور هاني شاكر لجلسة اعتذار حسن شاكوش، حدثت مشادة كلامية وهرج ومرج تخلله صياح وأصوات عالية وألفاظ غير لائقة؛ دفعت المطرب هاني شاكر للانسحاب من الجلسة.

 

وفي المساء أعلن هاني شاكر استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، مؤكدا إنه لن يعود عن قراره وأنه نهائي وكان يفكر فيه منذ فترة.

 

وقدم هاني شاكر كل الشكر للأشخاص الذين عمل معهم طوال الفترة الماضية؛ مؤكدا إنه فخور بما قدمه للموسيقيين، وأنه الفترة القادمة سوف يهتم فقط بتقديم أغان جديدة للجمهور.

 

رد فعل رجل الأعمال نجيب ساويرس عقب استقالة هاني شاكر

كان رد فعل نجيب ساويرس بعد استقالة الفنان هاني شاكرا ساخرا، حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع تويتر: “أريد عنوان تاجر قلل رخيصة”.

 

في إشارة منه إلى مدى السعادة التي يشعر بها بعد سماع هذا الخبر، وأيضا ليؤكد أن استقالة هاني شاكر لن تؤثر في النقابة.

 

وهذا ليس الخلاف الأول بين هاني شاكر ونجيب ساويرس، من قبل حدث بينهما خلاف أيضا بسبب مطربي المهرجانات، وقال ساويرس إنه هاني شاكر ليس من حقه منع أ من الغناء، وجاء رد هاني شاكر قائلا: “خدهم يغنوا عندك في مهرجان الجونة”.

استقالة هاني شاكر ورد فعل نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

 

المطربة نادية مصطفى تعلن دعمها للفنان هاني شاكر

أعلنت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن دعمها الكامل للفنان هاني شاكر، واصفة إياه بالأخ والزميل المحترم وأمير الغناء العربي.

 

وقدمت له اعتذارا عن كل ما حدث في مؤتمر حسن شاكوش، مؤكدة أنها تشرفت بالعمل معه في نقابة الموسيقيين، وتمنت له التوفيق في حياته القادمة.

 

وكانت الفنانة نادية مصطفى واحدة من الأعضاء الذين غادروا مؤتمر صلح حسن شاكوش مع الفنان هاني شاكر؛ عقب ارتفاع حدة النقاش ووصوله إلى الاشتباك بالأيدي.

نادية مصطفى تعتذر لهاني شاكر
المطربة نادية مصطفى

 

حسن شاكوش يكشف تفاصيل الأزمة

عبر مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن حزنه بسبب استقالة هاني شاكر، وأكد أن السبب الرئيسي في الأزمة هو إصرار البعض على حصولي على كارنيه مزاولة المهن عقب الاجتماع والاعتذار للموسيقيين.

 

وتابع: اعتذر للأستاذ سعيد الأرتست أكثر من مرة، وقدمت الاعتذار للموسيقيين، لكن فجأة حدث خلاف وتعالت الأصوات وتبدل كل شيء.

 

يذكر أن سبب المشكلة الرئيسي، كان من خلال فيديو ظهر فيه المطرب حسن شاكوش وهو يسيء للموسيقيين والعازفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد