“بعد تشبيه صوته بصوت المطربات”.. أول تعليق من حسن شاكوش على تصريحات صابر الرباعى

قام المطرب الشعبى المعروف حسن شاكوش، بالرد على تصريحات المطرب صابر الرباعى بعد أن قام بتشبيهه بأن طبقة صوته قريبة جدأ من طبقة صوت المغنيات، حيث قام حسن شاكوش بكتابة منشور على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” وقال:ـ “الحمد لله على كل شئ ده شرف ليا.. وكمان كلام حضرتك يا فنان فوق رأسى من فوق”.

"بعد تشبيه صوته بصوت المغنيات".. أول تعليق من حسن شاكوش على تصريحات صابر الرباعى

وقد قام الفنان صابر الرباعى سابقاً، بالتعليق على صوت مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وقال عن صوته بأن طبقة الغناء الخاصة به ليست متوفرة لأى من المطربين الرجال، وأشار إلى انها أقرب بكثير من طبقة صوت المطربات.

حسن شاكوش

وتابع المطرب صابر، وذلك من خلال إستضافته فى برنامج “خبر سرى”، والذى يذاع من خلال فضائية “النهار” قائلاً:ـ “أنا لا اتدخل فى شئون غيرى بس لازم نعرف السبب الرئيسى فى منع شاكوش من الغناء، ولما رئيس نقابة المهن الموسيقية الإستاذ هانى شاكر يُصدر قرار بهذه الخطورة والحزم يبقا أكيد فى سبب كبير.. مع بالغ إحترامى وتقدير لكل المطربين والمطربات”.

حسن شاكوش وصابر الرباعى

وجديراً بالذكر، بأن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر أصدرت قرار من شهر بوقف عدد كبير من المطربين الشعبين ومؤدى المهرجانات بقررا جماعى من إدارة النقابة، على حسب ما أكد رئيس لجنة العمل بالنقابة الإستاذ منصور هندى.

هانى شاكر

وكان من أهم الاسماء التى جاءت “حسن شاكوش، حمو بيكا”، وأيضاً إلغاء التصريح السنوى لكلاً من “مصطفى زكريا وشهرته مسلم، كزبرة وحنجرة، أحمد قاسم وشهرته فليمو، ريشة كوستا، ولاد سليم، علاء فيفتى، مجدى شطة، وزة مطرية، العصابة”.

حسن شاكوش

وأكدت نقابة المهن فى البيان الصادر “يمنع منعاً باتاً كل من ليس له عضوية بالنقابة، وكذلك الغير مُصرح له بالعمل، لحين الإنتهاء من تصحيح أوضاعهم بالنقابة، وأيضاً إجتيازهم إختبارات النقابة”.

نقابة المهن الموسيقية


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.