سارة سلامة ترد على الانتقادات الموجهة لها بسبب ملابسها الجريئة وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل | صور 

قامت الفنانة المصرية سارة سلامة بالرد على الانتقادات الموجهة لها بسبب ملابسها الجريئة والصور التي تقوم بنشرها على صفحتها الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وقالت سارة: “كنت بتأثر زمان بالتعليقات السلبية ولكن دلوقتي بحاول متأثرش بيها ومش بركز وأهم شيء إني مقتنعة بنفسي وبكل حاجة بعملها”.

علاوة على ذلك، قامت سارة بتوجيه رسالة إلى منتقديها قالت فيها: “اللي مش حابب يشوفني ممكن ميشوفش لأني مش هقدر أبرر كل حاجة بعملها في الحياة، أنا بحترم جميع الآراء ومعنديش مشكلة في أي وجهة نظر، وفكّرت أعمل حساب خاص ليا عشان متعرضش للتعليقات السلبية لكن معملتش لأن السوشيال ميديا مش أساسية في حياتي ومش بتعبر عن الجمهور بشكل حقيقي”.

بالإضافة إلى ذلك، تحدثت عن شائعات خضوعها لعمليات تجميل وأكدت سارة سلامة أنها لم تخضع لأي تجميل، ولكن الشائعات حول هذا الموضوع تلاحقها منذ بداية دخولها مجال التمثيل، مؤكدة أنها شخصية صريحة وواضحة، وإذا قامت بعمل أي عملية تجميل فستشارك جمهورها بالتفاصيل ولن تخفي عنهم شيئاً إطلاقا.

كما تحدثت سارة عن صعوبات مهنة التمثيل، إذ قالت: “التمثيل صعب بس أنا بحبه وبحب الشغلانة وهو ممتع بالنسبالي، وأول ما بدأت تمثيل كنت بتعب جداً بسبب عدد الساعات وما زلت بتعب وغصب عني مش باقدر آخد بالي من صحتي أحياناً، لأني بشرب قهوة كتير وفجأة بقع من طولي”.

 

وأضافت: “وقعت فجأة وأنا بصوّر مسلسل “الأجهر” بسبب الضغط، لأني لازم أكون فايقة وحافظة المشاهد والتمثيل فيه ضغط نفسي وعصبي، والجمهور مش بيشوف كل دا ولكن بيشوفوا عمل حلو في النهاية إنما ميعرفوش الممثل تعب قد إيه عشان يقدر يطلع عمل كدا”.

ومسلسل “الأجهر” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي كان آخر أعمال سارة سلامة، وضم الكثير من الفنانين، أبرزهم: النجم عمرو سعد ودرة وسيد رجب ومحمود قابيل وخالد زكي وناهد السباعي، وهو من إخراج ياسر سامي وتأليف أحمد حلبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد