زوج فنانة مشهورة قام بالاعتذار لها بإعلان في الشارع لكي يعبر عن حبه

بعد حدوث مشاكل كثيرة بينهم وصارت الخلافات الزوجية شبة يومية بين الفنانة “ألفت عمر” وزوجها خبير التجميل “أحمد لطفي”الذي شعر أنه أخطأ في حق زوجته فقام بالاعتذار لها بطريقة جميلة وغريبة لكي يعبر لها عن حبة الكبير ولكي يعرف العالم أنها حياته ولا يستطيع الإستغناء عنها ولكي يكسب رضاها من أجل عودة المياه إلى مجاريها مرة اخرى فاجأها بالاعتذار على إحدي الشاشات الإعلانية الكبيرة بشارع جامعة الدول العربية بالجيزة.

زوج فنانة مشهورة قام بالاعتذار لها بإعلان في الشارع

وكتب عليها أعتذر لزوجتي الحبيبة ألفت عمر بحبك وقد أثار هذا الموقف إعجاب الكثير من  المارين بالشارع وداخل الوسط الفني وأيضا أعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن الخلافات الزوجية بينهم والتي تفاقمت بشكل كبير حتى صارت بالمحاكم لكلا منهما قضى الأخر وذلك منذ  ثلاثة أشهر ماضية وبهذا الفعل تقبلت الفنانة الاعتذار وعادت الي زوجها مره أخرى.

والجدير بالذكر أن الفنانة الفت عمر من مواليد 15- 10- 1982 القاهرة تخرجت من كلية الحقوق وحبها للتمثيل جعلها لاتعمل بمهنة المحاماه بدأت مشوارها الفني في إحدي المسلسلات وهو ” نسر الشرق” عام 1997 ولكن لمع نجمها في مسلسل قضية رأي عام وبعدها إنتقلت من الآدوار الثانوية الي أدوار أكبر وشاركت في العديد من المسلسلات التلفيزيونيو والافلام السينمائية.

maxresdefault 86037_660_6846


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد