بالرغم من نفيه| هنا شيحة تنشر صورة لها مع أحمد فلوكس تثير الجدل.. وتعليقات الفنانين عليها أكثر جدلاً

منذ أيام قليلة قامت إحدى الصحف بنشر خبر على صفحتها يفيد بزواج الفنانة هالة شيحا من الفنان أحمد فلوكس، ويبدو أن الخبر ونشره بالصفحة الأولى أغضب فلوكس، حيث قام أحمد فلوكس بعمل مداخلة هاتفية مع “إدوارد” على قناة اليوم الفضائية، وبدا فيها غاضباً جداً وعبر عن استياءه من نشر خبر يفيد بزواجه من هنا شيحا، مؤكداً أنه سيقاضي الجريدة والصحفي الذي كتب الخبر.

زواج أحمد فلوكس وهنا شيحا

زواج أحمد فلوكس وهنا شيحا

واليوم وبعد يومين فقط من نفي الفنان أحمد فلوكس لخبر زواجه من هنا شيحا، قامت الأخيرة بشر صورة لها مع فلوكس وهي تحتضنه وذلك على على موقعها الخاص بإنستجرام، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل، وسأل النشطاء عن مغزى نشر صورة كهذه في توقيت كهذا بعد نفي فلوكس خبر الزواج.

اقرأ أيضاً:

“بالفيديو” الأرصاد| 3 ظواهر غير طبيعية تحدث في مصر للمرة الأولى خلال هذا العام وتغيرات مناخية في العالم لم تحدث من قبل

الفنان محمود حميدة| عَلِمتُ بإصابة فاروق الفيشاوي بالسرطان قبله هو.. وفنان أبلغني بالخبر وهو يبكي

مصرع هند موسى منذ ساعات قليلة ونجوم الفن والمجتمع ومهرجان الجونة ينعونها وهاشتاج باسمها يتصدر تويتر

وكانت تعليقات الفنانين هي الأكثر جدلاً، حيث أن التعليقات حملت معاني كثيرة، حيق قال الماكيير الشهير تامر دهب معلقاً على الصورة، “ألف ألف ألف مبروك يا حبيبة أخوكى، وربنا يكرمك يا رب ويفرح قلبك ويحبب فيكى خلقه ويخليكم لبعض “، بينما قالت الفنانة بشرى ملعقة على الصورة: “بحبكم يا شباب”، وعلقت الفنانة لقاء سويدان قائلة “ربنا يسعدك يا حبيبتي”، فهل هذه التعليقات تؤكد وجود علاقة بينهما أم إنها صورة عابرة وتعليقات عفوية؟ هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد