ريهام عبد الغفور: رفضت العمل مع إبني في مسلسل رشيد بسبب جرائة الدور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفاً في برنامج صدى الملاعب الذي يعرض على قناة mbc مع الإعلامي الكبير مصطفى الأغا، وكشفت عن سبب عدم تعاونها مع إبنها يوسف في مسلسل ” رشيد “.

وحكت ريهام عبد الغفور أن ابنها يعمل الآن في التصوير والإخراج وكان هناك فرصة ليعمل في مسلسلها “رشيد” لكنها رفضت التعاون معه.

 

حيث قالت أثناء لقائها مع الإعلامي مصطفى الأغا ” إبني شغال في مجال التصوير والإخراج، لكن لسه مشتغلش في الإخراج، لما جالنا الفرصة نشتغل مع بعض في مسلسل رشيد رفضت، لإني الدور كان جرئ، كنت هبقى مكسوفة، ومتوترة مكنتش هبقى مستريحة معاه.

ووجهت ريهام عبد الغفور رسالة إلى ابنها قالت فيها: “بحبك، وفخورة بيك جداً ”

 

ومسلسل “رشيد” عرض في رمضان 2023 عبر قناة mbc ومنصة “شاهد” وهو مكون من 15 حلقة، وكان مسلسل رشيد آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

مسلسل “رشيد” من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

 

تنطلق فيه الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويدخل السجن، ويقضي رشيد أيامه محاولا الهروب من محبسه والانتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرأة التي أحبها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد